إتلاف كميات كبيرة من البندورة في السوق المركزي / فيديو

سواليف – رصد

اظهر مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي قيام مجموعة من الاشخاص باتلاف كميات كبيرة من البندورة في السوق المركزي بالعاصمة عمان.

وحسب الفيديو فان تجار الخضار في السوق المركزي قاموا باتلافها لانخفاض اسعارها، خاصة في ظل عدم السماح لهم بتصديرها في الوقت الحالي.

ويظهر في الفيديو قيام عمال نظافة بالقاء كميات من البندورة، في “الحاوية” بطلب من بعض تجار الخضار، في السوق المركزي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. المزارع الاردني القابض على الجمر لا يوجد قطاع يحارب في رزقه وقوت عياله كالمزارع الاردني انه يواجه حرب شرسه عليه وقهر وظلم لا يحتمل انه محارب شجاح تم كسر سيفه وذله كل مدخلات الانتاج في ارتفاع مستمر الا هو الكهربا ء في ارتفاع ظالم تصاريح العماله اصبحت ابتزاز له ما اقوله حقيق حصلت وتحصل في موسم المشمش الماضي ارسل احد المزارعين سيارة مشمش ولف بها السوق كله ولم يعطوه سعرا يغطي جزء بسيط من تكلفة الانتاج وباعه لاحدهم بسعر لايصدق دفعوا له ثمن (القفص) وزن ١٣ كيلو بننصف دبنار والله هذا حدث ويحدث مثله كل يوم في السوق المركزي وتكرر قبل ثلاثه اسابيع بالدراق كان من نوعيه مبهره وممتازه بيع القفص ١٣ كيلو بدينار واحد اما تاجر المفرق فيبيع الكيلو بدينارين اين الحكومه من هذه المجازر بحق مزارع الوطن اين هي من عصابات السوق المركزي كفى بالحكومه وهي تعامل القطاع الزراعي معاملة الاعداء من يحب هذا الوطن فليقوم برفع الظلم والمظالم التي طال امدها عن مزارع هذا الوطن .

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى