أنباء عن اعتقال ماهر الأسد قرب الحدود الأردنية ومصدر أردني يوضح

#سواليف

أفادت أنباء بقيام جهة مجهولة باعتقال قائد ميليشيا “الفرقة الرابعة، #ماهر_الأسد، شقيق رأس النظام بشار الأسد عند #الحدود_السورية_الأردنية.

وقال المغرد القطري الشهير “بوغانم” في تغريدة على “تويتر” نقلاً عن مصادر خاصة، إنه تم #اعتقال ماهر الأسد عند الحدود السورية الأردنية وسط تكتيم على الخبر.

وأضاف أنه سيتم إرسال وسيط للتفاوض على إطلاق سراحه، دون أن يكشف عن الجهة التي اعتقلته .

وألمح مغردون على “تويتر” إلى أن عملية القبض عليه تمت خلال قيامه بالإشراف على عملية تهريب كبيرة للمخدرات. وتحوّلت ميليشيا “الفرقة الرابعة” التي يتزعمها ماهر الأسد، لمافيا ضالعة في تجارة #المخدرات، تتحكم بمعظم عمليات وصفقات التهريب بين سوريا والأردن ولبنان.

وأصبحت الحدود الأردنية منفذاً هاماً لتهريب المخدرات التي تصنعها “الفرقة الرابعة”، حيث تتمّ عمليات تهريب الحشيش والكبتاغون إلى الأردن، ومن ثم نقلها إلى دول الخليج وخصوصاً السعودية.

من جهته نفى مصدر حكومي الأنباء التي تحدثت عن إلقاء القبض على ماهر الأسد قرب الحدود الأردنية الشمالية ، وأوضح المصدر أن كل ما تم تداوله بالخصوص حول القاء القبض على شقيق الرئيس السوري قائد الحرس الجمهوري وقائد الفرقة الرابعة المُدرعة التابعة للجيش السوري، بالقرب من الحدود الأردنية عاٍر عن الصحة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى