أمانة عمان وشركة زين تُجدّدان الشراكة الاستراتيجية

سواليف
جددت أمانة عمان الكبرى وشركة زين الأردن الاتفاقية السنوية، لتستمر زين شريكاً استراتيجياً حصرياً من قطاع الاتصالات لكافة فعاليات وأنشطة الأمانة.

ووقّع الاتفاقية أمين عمّان الدكتور يوسف الشواربة، والرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم، في مبنى أمانة عمّان الكبرى .

وتنص الاتفاقية التي تهدف إلى تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص وتطويرها، على دعم ورعاية زين للفعاليات والأنشطة التي تنفذها أمانة عمّان، كمهرجان “صيف عمّان”، وفعاليات “أمنّا عمّان”، وحملة “عمّان بيتنا”، إلى جانب مشاركة الأمانة في مبادرات وبرامج المسؤولية الاجتماعية التي تُطلقها وتدعمها شركة زين .

ورحب الشواربة بتجديد الاتفاقية مع شركة زين، التي تعد امتداداً للعلاقات الاستراتيجية مع الأمانة، وتمكينها لتقوم بواجبها ومسؤولياتها، وشاكراً لشركة زين دعمها نشاطات الأمانة لتقدم أفضل خدمة مجتمعية للمواطنين وتظهر مدينة عمان بأجمل صورها أمنة ومستقرة .

مقالات ذات صلة

وعبر الجاسم عن اعتزاز شركة زين بالاتفاقية المبرمة مع الأمانة، وتسخير إمكانياتها لدعم الأمانة في مجالات البنى التحتية والخدمات الاجتماعية، منوهاً إلى التعاون الممتد بين الطرفين للعديد من الأعوام .

وحضر توقيع الاتفاقية مدير المدينة المهندس أحمد الملكاوي ونائبه للشؤون المالية والإدارية سامر ياسين والمدير التنفيذي للاتصال المهندس ابراهيم هاشم والمدير التنفيذي للشؤون القانونية سمر الحياري ومدير مهرجان صيف عمان معاذ الحديد وعدد من المعنيين في أمانة عمان وشركة زين .

يُشار إلى أن أمانة عمّان الكبرى تتعاون مع شركة زين في فعاليات عديدة أبرزها مهرجان صيف عمان .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى