اليوم الـ 165.. القسام تخوض اشتباكات ضارية مع العدو / تفاصيل

#سواليف

تواصل #كتائب_القسام لليوم الـ 165 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل (594) ضابطاً وجندياً وإصابة أكثر من (3082) آخرين حسب اعتراف #جيش_العدو، وما يزيد عن (6870) جريح حسب تقارير المستشفيات الصهيونية مضافاً إليها بيانات #جيش_الاحتلال، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً، كما واصلت قصف مواقع ومغتصبات العدو في غلاف #غزة، ودك تحشداته العسكرية في مختلف #محاور_التوغل.

وقد تمكنت كتائب القسام منذ اليوم الأول في 7 من أكتوبر من قتل مئات الجنود وأسر نحو 250 صهيونياً، فيما دكّت صواريخ القسام مطار بن غوريون وعسقلان وأسدود والتحشدات وغيرها برشقات صاروخية كبيرة، في إطار عمليات معركة طوفان الأقصى، والتي انطلقت بأمر من قائد هيئة أركان القسام، دفاعاً عن الأقصى والمقدسات وتلبيةً لنداء الحرائر في القدس والأقصى.

الإعلام العسكري أصدر مساء اليوم الثلاثاء 09 رمضان 1445 هـ، الموافق 19 مارس 2024 م، عدداً من البلاغات العسكرية حول العمليات الجهادية التي نفذها مجاهدو القسام، تنوعت ما بين خوض #الاشتباكات مع قوات العدو، واستهداف آلياته بالقذائف المضادة للدروع، واستهداف القوات الراجلة بالقذائف والأسلحة المضادة للأفراد.

وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

وفيما يلي متابعة لما صدر عن الإعلام العسكري لكتائب القسام هذا اليوم:

14:24 | كتائب القسام تستهدف 5 آليات صهيونية بقذائف “الياسين 105” في محيط مستشفى الشفاء بمدينة غزة

15:24 | كتائب القسام تستهدف آليتين صهيونيتين بقذيفتي “الياسين 105” في محيط مستشفى الشفاء بمدينة غزة

17:19 | تمكن مجاهدو القسام من استهداف مجموعة من جنود الاحتلال بقذيفة “TBG” وأوقعوهم بين قتيل وجريح في محيط مستشفى الشفاء بمدينة غزة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى