أردنيون يردون على مهيدات .. الأرز الفاسد في الأسواق

#سواليف – خاص

وصل سواليف الإخباري رسالة من مواطن أردني أرفقها بفيديو يوضح عبوة من #الأرز متوسط الحبة اشتراها من أحد المحال التجارية ، #الأسواق_الأردنية تثبت وجود #الديدان و #السوس بعد فتح العبوة في المنزل ، مطالبين مؤسسة الغذاء والدواء القيام بحملة واسعة على الأسواق لضبط الكميات التي تسربت من الأرز #الفاسد .

وبين مواطنون آخرون أنه لم يعد باستطاعتهم معرفة ماركة الأرز التي يجب عليهم تجنب شراءها من شحنة الارز الفاسد الذي اعلنت الحكومة ضبطها وإتلاف كميات منها ، مع إصرار المسؤولين في الحكومة على عدم التصريح باسم الجهة التي قامت باستيراد شحنة الأرز وتخزينها وتعبئتها ، مؤكدين أن هناك كميات من الأرز الفاسد موجودة في الأسواق ، ما يتناقض مع تصريحات مدير عام مؤسسة الغذاء والدواء الدكتور #نزار_مهيدات ، والذي قال أن المؤسسة قامت بكافة الإجراءات الاحترازية لضمان عدم تسريب الأرز للتداول في السوق المحلي والتأكد من أن المستودعات مغلقة بالشمع الأحمر والرصاص ، مؤكدا  أن الأرز الذي جرى ضبطه تعرض لسوء التخزين محلياً نتيجة ارتفاع درجات الحرارة وزيادة في الرطوبة، إلى جانب عدم ملائمة المستودعات لتخزين هذه المادة. .

 مهيدات مع إصراره على عدم التصريح باسم الجهة المسؤولة عن شحنة الأرز التي تم ضبطها وبكميات كبيرة ، تساءل في تصريح سابق ،”ما الفائدة من كشف اسم الشركة التي مارست سوء التخزين” مبينًا أنّ الهدف هو ضبط المادة وليس الحديث عن أسماء شركات، طالمًا أنّ القانون سيأخذ مجراه والقضاء هو صاحب كلمة البت بالقضية؟ ، في الوقت الذي يصر الأردنيون على معرفة كافة التفاصيل لحين البت بالقضية من قبل القضاء .

سواليف الإخباري من جهته وحرصا على عدم الوقوع ضحية لقضية مطبوعات ونشر ، يعتذر عن نشر الفيديو الذي وصل من المواطنين ، كون الفيديو يكشف اسم ماركة الأرز الذي يحتوي الديدان والسوس ، والجهة التي استوردته .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى