بيت عزاء لشهداء الجيش العربي والاجهزة الامنية في جبل النصر

سواليف

لا تبكي ولا تحزن ولا تعترض ، هم شهداء الوطن .. اطمئن فـ الله تعال قال : هم أحياء عند ربهم يرزقون .. فقط افرح بهم بانهم هم #شهداء_الوطن…

بسم الله الرحمن الرحيم

(وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ، فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِمْ مِنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ، يَسْتَبْشِرُونَ بِنِعْمَةٍ مِنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ وَأَنَّ اللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُؤْمِنِينَ) آل عمران(169-171).

بمزيد من الحزن والاسى ينعى برجس ودسم الحراحشة ابطال الاردن الذين طالتهم يد الغدر والارهاب في هذه الايام المباركة من شهر رمضان الفضيل:

بداية ننعي من القلب شهداءنا اﻷبطال ابناء القوات المسلحة حماة وحرس حدودنا اﻷشاوس ونحتسبهم في الفردوس اﻷعلى، وأضرع إلى الله تعالى أن يشافى الجرحى.

وهذه العملية اﻹرهابية الجبانة في عتمة الليل لن تثني أبناء قواتنا المسلحة الأردنية الباسلة عن القيام بواجبهم اﻹنساني لخدمة اللاجئين السوريين ﻷن هذا الوطن آوى ونصر وجبر كل من إنكسر في الوطن العربي، فاﻷردن دوما بقيادته الهاشمية يعربي الطرح والوحدة والموقف وأممي اﻹنسانية.

وهذه العمليات الفردية الجبانة وغيرها من محاولات الفتنة واﻹصطياد في الماء العكر التي تتكسر على قلعة صمود هذا الوطن، ستزيد من لحمتنا الوطنية وتماسك جبهتنا الداخلية ووحدتنا الوطنية وستقوي نسيجنا اﻹجتماعي وتعاضده ليكون الجميع في خندق الوطن وخلف قيادة جلالة الملك المعزز وجيشنا العربي المصطفوي وأجهزتنا اﻷمنية البطلة.

وقال برجس الحراحشة القائم على بيت الاجر حمى الله الوطن والشعب وحمى الله جيشنا العربي الباسل وأجهزتنا الامنية من تلك الايدي الارهابيه الغادرة والأفكار السافرة التى اعتادت الغدر والخيانه بحيث امتدت صبحيه يوم الثلاثاء ٢٠١٦/٦/٢١ الى موقع من مواقع عزنا وفخارنا، جيشنا العربي الباسل الذي يسهر على حماية حدودنا من عبث العابثين وافكار المندسين وحقد المتربصين .

حمى الله الوطن والقائد والجيش والاجهزة الامنية والمجد للشهداء والدعوة الى الله العلي القدير ان يشفي جرحانا..

واستنكر دسم الحراحشة العملية الارهابية على الحدود الشمالية الشرقية في منطقة الركبان التي ادت الى استشهاد 6 وإصابة 14 من القوات المسلحة الاردنية الجيش العربي والاجهزة الامنية اثناء اداء الواجب في موقع متقدم لخدمة اللاجئين السوريين في تلك المنطقة.

وناشد مجتمعنا الاردني بجميع شرائحه للعمل على المحافظة على أمن واستقرار الأردن الغالي هذا البلد الذي يرفض الإرهاب والتكفير والإساءة والتآمر على صفوه وأمنه وأمانه.

كما ناشد كافة القوة السياسية والوطنية الى التكاتف وتجفيف منابع الإرهاب والإعمال الإرهابية ضد هؤلاء العابثين الذين لا دين لهم ولا يمتون للحق بأي صلة، والالتفاف حول قيادتنا الحكيمة لنبذ الفرقى وتكريس الوحدة الوطنية وتجسيدها.

عاش الاْردن حرا ابيا عصيا تحت قيادتنا الهاشمية الحكيمة ورحم الله الشهداء وأسكنهم رياض الجنة وانا لله وانا اليه راجعون.

وقامت عشيرة الحراحشة وال ابو شقرة، ببناء خيمة و فتح بيت عزاء لشهداء الجيش العربي والاجهزة الامنية في منطقة جبل النصر، اليوم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى