أبو يحيى .. مهتمين بس بالعقبة بالحفلات الغنائية والرقص والخلاعة” .. والدغمي يشطبها

#سواليف

طلب رئيس مجلس النواب المحامي عبد الكريم #الدغمي #شطب كلمة ” #الخلاعة” التي أوردها النائب #سليمان_ابو_يحيى بوصف الحفلات بالعقبة.

وانتقد ابو يحيى في كلمة له خلال افتتاح الدورة الاستثنائية اليوم الأربعاء والتي يطرح فيها مناقشة مشروع قانون لحقوق #الطفل، الاهتمام والتركيز على #العقبة بالحفلات الغنائية و #الرقص و”الخلاعة “، في اشارة منه الى تقليد الغرب فيما يمس الاخلاق، أما النمو والتطور والصناعة والتجارة هذا كله لا يشكل أهمية لنا، على حد تعبيره.

وقال:” القانون مهم جدا ويشوبه الكثير من التعديلات، ولا نجزم بصحتها الا بعد اخذ الوقت الكافي لتفصيلها وتمحيصها مع اللجنة القانونية ولجنة المرأة، ولكني اعرف مسبقا ان هذا القانون جاء ليضرب #القيم_الاردنية ، واعرف انه الواحد راح يبطل يمون على طفل ولا ولد ولا اسرة ولا إمرأة ولا غيره”.

واضاف: “مسكين هالطفل احنا بس بنسكر بوجه مراكز القرآن وفاتحيلنه التكتوك والفيسبوك وكل وسائل التواصل الاجتماعي، ولا عارفين كيف بده يربى وكيف بده يطلع ، احنا مهتمين بس بالعقبة بالحفلات الغنائية والرقص والخلاعة”.

ليعترض رئيس مجلس النواب على ورود هذه الكلمة ويطلب شطبها من محضر الجلسة، الامر الذي أثار حفيظة ابو يحيى ودفعه لإنهاء كلمته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى