الاصابات
662٬395
الوفيات
7٬708
قيد العلاج
66٬334
الحالات الحرجة
729
عدد المتعافين
588٬353

يوميّات خائف كورونا (7)

يوميّات خائف كورونا (7) / كامل النصيرات

الحُبُّ….

أعرفُ كثيراً من العاشقين..ولكنني لا أعرف ما حلّ بهم الآن مع الحظر..! هناك عاشق قال لحبيبته ذات استرخاء: لن يمنعي عنك كلّ الكون..ههههه أضحك الآن..الكون الآن لا يمنعه بل فايروس صغير..عندما تتذكر العشيقة كلماته ماذا ستقول الآن..ستعذره بالتأكيد ولكنه بعد رفع الحظر لن يجرؤ على صياغة هكذا عبارة أو الاقتراب من شبيهاتها..!

اقرأ أيضاً:   مدرسة النفاق لدى الأردنيين

أي شاعر عاشق ألهب آذاننا وأذني حبيبته بأنه سيفعل كيت كيت من أجل أن يحظى بلقاء عينيها أو ليلمس نعومة يديها..أينه هذا الشاعر العاشق الآن؟ فليتفضل ويخرق حظر التجوّل ويتحوّل إلى (سوبر مان) الذي ادّعاه ويذهب ويلتقي بعيون حبيبته..! بأي عين سيكتب عن بطولاته بعد رفع الحظر..؟!

يحدث أن تتشتت حبيبة بين رجلين يخرجان لحياتها بنفس التوقيت ولا تعلم إلى أي الرجلين هي أميل لأنها تعيش صراع المقارنة..نعم قد يحدث هذا..وقد حدث شبيه هذا معي قبل ما يقارب الثلاثين عاماً حينما قلتُ لحبيبتي أيامها في رسالة طويلة: أنا لا أعدك بلبن العصفور لأنني لا أستطيع جلبه فهو غير موجود وأنا رجل واقعي..لأكتشف بعد سنوات أن اختيارها لي عن سواي أن رجلاً آخر كتب لها رسالة بذات اليوم يعدها بجلب لبن العصفور لها ؛ فصدّقتني وكذّبته..وهزمت واقعيتي خيالاته الشاطحة..!

اقرأ أيضاً:   الله لا يجيب هاظاك اليوم

الآن يسقط مع هذا الحظر كثير من الحبّ المزيّف..وسيتجلّى حبّ آخر..سينتصر الحب الحقيقي المبنيُّ على النار والوجد والتضحية ؛ وسينزاح الحبُّ الذي ركب على أكتاف النزوات..!

صبراً أيها العشّاق..فالقلب لا يعدم وسائله..

يتبع

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى