يقدم خدمات الصيانة لجميع انواع الدراجات النارية افتتاح مركز صيانة دراجة “سبايدر تشابورز” النارية

اعلنت شركة سبايدر ايرون تشابورز عن افتتاح مركز” صيانة الدراجات”” في المنطقة الصناعية لبيادر وادي السيروذلك في إطار تعزيز خدمات ما بعد البيع. ويضم المركز الذي تم تجهيزه وفقا لاحدث المواصفات والتقنيات طاقم من الفنيين المتخصصين في صيانة الدراجات النارية ليقدم خدمات الصيانة لجميع انواع الدراجات النارية.
وعبرالمدير العام لشركة “سبايدر ايرون تشابورز” احمد حنيا” عن سعادته بالاقبال الكبير من قبل عشاق وهواة الدراجات النارية منذ اطلاق دراجات سبايدر ايرون تشابورز في السوق الاردنية واعتبر افتتاح المركز الجديد بمثابة شاهد حي على الإقبال المتنامي الذي شهدته وتشهده دراجة “سبايدر ايرون تشابورز”في الاردنوالذي يعود ليس فقط لكون دراجة “التشابورز” تجسد القوة والحداثة فحسب، بل وأيضا لكونها تمثل أسلوبا متكاملا للحياة يمنح عشاقها فرصة استثنائية للتعبير عن ذاتهم وإبراز شغفهم وتميزهم وتفردهم
واضاف انه تم استقطاب امهر الفنيين المتخصصين في صيانة الدراجات النارية منهم ابراهيم بينو وزاهر موسى في مركز متكامل لصيانة جميع انواع الدراجات اضافة الى ضمه لمجموعة متكاملة من الاكسسوارات والاضافات اللازمة لسائقي الدراجات.
وتوفر دراجة التشابورزخيارا مثاليا لمحبي الدراجات لتوفيرها لجميع المواصفات التي يطلبها عشاق الدراجات وضمها لمواصفات تجمع معايير القوة والمتانة، الامانة على الطرقات والسلامة العامة، التصاميم العصرية
وتوفر دراجات “الشابورز” لمن يريد اقتناؤها امكانية اختيار التصميم حسب الطلب، وبالمميزات التي يريدها، بما يناسب جميع المستويات والشرائح، كما يتراوح حجم محرك دراجات النارية من320 س س الى ما فوق 1800 س س، وبأسعار منافسة تتناسب ومختلف الشرائح.
وعن اختيار سوق الاردن يرى حينا ان السوق الاردنية يعد سوقا واعدة لرياضة الدراجات النارية لما تتمع به الاردن من جيل شاب وواعد اولا، ولتواجد عدد جيد من محبي رياضة الدراجات النارية، مشيرا ان سوق الاردن سيكون نقطة الانطلاقة لاسواق مجاورة عديدة.

يذكر انه تم اطلاق وكالة سبايدر ايرون تشابورز” الامريكية – الوكيل الحصري لدراجات “ترابيل ارون شابورز” في الشرق الاوسط – الدراجات النارية الامريكية المشهورة في السوق الاردنية لاول مرة في شهر تشرين الثاني في معرض “جزموز” GIZMOZ الكائن في عبدون.

www.spiderironchoppers.com
http://gizmoz.yolasite.com/

للمزيد من المعلومات:
Headquarter office located at:
19, Masoud Bin Naser Street
Swei#64257;yeh
Amman, Jordan
Phone:00962 79 8787874
Fax: +962-6-588-5076

International: +1-973-626-0110
Email: info@spiderironchoppers.com

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق