إصابة جنود صهاينة في اشتباكات بمخيم جنين

سواليف – اصيب عدد من جنود الاحتلال الإسرائيلي هذه الليلة بجروح أثناء تبادل لإطلاق النار مع مقاومين فلسطينيين في مخيم جنين شمالي الضفة الغربية، بينما أفادت أنباء باستشهاد فلسطيني واعتقال آخر مصاب.

وقال بيان لشرطة الاحتلال إن تبادل إطلاق النار تم أثناء عملية نفذتها وحدة خاصة تابعة لحرس الحدود، وتخللتها اشتباكات أسفرت عن إصابة عدد من أفراد الوحدة، وُصفت جراح أحدهم بأنها بالغة الخطورة. ووصف البيان الإسرائيلي ما جرى بالمعركة.

وأشار مراسل قناة الجزيرة الفضائية   إلى أنباء تفيد بأن العملية التي جرت في الأطراف الغربية لمخيم جنين كانت تستهدف منفذي العملية التي وقعت قبل أسبوع قرب مستوطنة “حافات غيلات” القريبة من نابلس وقتل فيها حاخام من المستوطنين. وتابع أن الوحدة الإسرائيلية ربما تكون وقعت في كمين للمقاومين الفلسطينيين.

كما أشار المراسل إلى أنباء عن استشهاد فلسطيني وإصابة آخر في الاشتباكات، بينما قالت مصادر فلسطينية إن قوات الاحتلال اعتقلت عاملين اثنين في محطة وقود.

وفي نفس الإطار، ذكر ناشطون أن نحو ثلاثين مركبة عسكرية إسرائيلية اقتحمت مدينة جنين من الجهة الغربية ليبدأ بعد ذلك إطلاق النار.

بالتزامن، أفادت مصادر طبية فلسطينية بوقوع عدد من الإصابات جراء استنشاقهم للغاز المدمع أثناء مواجهات اندلعت بين شبان فلسطينيين وقوات من جيش الاحتلال عند المدخل الغربي لمخيم جنين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى