وفاة طالب الطب الاردني ابو حجير في مصر

#سواليف

نعت #الجمعية_العلمية_الطلابية #المصرية وفاة #طالب_الطب #الأردني #قصي_سعيد_ابوحجير سنة رابعة و المسؤول عن اللجنة القائمة عن الصحة الانجابية بكلية #طب_القصر_العيني في مصر يوم الجمعة .
وقالت الجمعية العلمية لطلبة الطب في جامعة الجلالة المصرية في منشور لها عبر ” فيسبوك ” :” ((وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون) .. بقلوب مؤمنة بقضاء الله و قدره تنعى الجمعية العلمية لطلبة الطب بجامعة الجلالة وفاة صديقنا العزيز : قصي آل حجير المسؤول عن اللجنة القائمة عن الصحة الانجابية في كلية طب القصر العيني.. و نسأل الله عز و جلَّ أن يرحمه و يغفر له و يرزقه الفردوس الأعلى “
وقال مقربون ، أن قصي طالب طب سنة رابعة في #مصر وتوفي اثر استنشاقه غاز الكيزر ، و لديه شقيقان وشقيقة واحدة وهو الابن الأكبر لعائلته .
وأكد مقربون ان جثمان الشاب قصي وصل الى الاردن وتم الصلاة عليه بعد صلاة ظهر أمس الاحد .

و يقبل العزاء في ديوان جمعية اللد الخيرية غدا يوم الاحد ، في جبل الحسين بعد الساعة السادسة و حتى الساعة العاشرة ، و لمدة يوم واحد و بعد ذلك في منزل الشقيق سعيد ابو حجير / ابو قصي، الواقع في جبل الحسين بجانب مسجد الفضل بن عباس قرب مكاتب شركة الكهرباء الأردنية في جبل الحسين .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى