وفاة بسملة إثر ضربها من معلمها على رأسها

#سواليف

توفيت، أمس الخميس، #بسملة #الطالبة بالصف الرابع الابتدائي في #الدقهلية، بعد يومين من إصابتها بنزيف في المخ واضطراب في الوعي، إثر #اعتداء #مدرس عليها وضربها بالعصا.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين، من “أسامة علي محمد”، مزارع ومقيم بقرية طرانيس العرب يتهم مدرس ويدعى “سمير. ع. ب”، 50 عامًا، معلم لغة عربية بمدرسة طرانيس العرب الابتدائية ومقيم بندر السنبلاوين بالتعدي على ابنته “بسملة”، 9 سنوات، ومقيدة بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة طرانيس العرب الابتدائية، بالضرب باستخدام #عصا على رأسها، وعند عودتها إلى المنزل أغشي عليها ونقلت إلى مستشفى السنبلاوين المركزي، حيث تبين إصابتها بنزيف حاد في #المخ، ثم نقلت إلى مستشفى الطوارئ الجامعي.

وانتقل ضباط المباحث للمدرسة وتبين إصابة التلميذة بسملة أ. ع. ع.، 6 سنوات وتم نقلها لمستشفى السنبلاوين، حيث قرر الأطباء تحويلها لمستشفى الطوارئ بالمنصورة لسوء حالتها.

واتهمت أسرتها وزملاؤها بالفصل المدرس السيد س. ب. بضربها بخشبة على رأسها مما تسبب في إصابتها إصابات بالغة.

وألقت الشرطة القبض عليه وأحالته للنيابة العامة للتحقيق.

حادثتان في أقل من 48 ساعة

يذكر أنه خلال أول يومين من العام الدراسي مطلع الأسبوع الجاري، شهدت مصر حادثتين مؤلمتين أولهما في مدرسة المعتمدية بمحافظة الجيزة والتي شهدت انهيار جزء من السياج الخرساني لدرج المدرسة وأسفر عن وفاة طالبة وإصابة 15 أخريات.

أما الحادث الثاني فكان في مدرسة سيد الشهداء بنفس المحافظة حيث لقيت طالبة المرحلة الابتدائية منة فراج مصرعها بعد سقوطها من الطابق الثالث خلال محاولتها الهروب من مدرسها الذي قرر استدعاء ولي أمرها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى