د. عبيدات .. حالتا كورونا غير معروف مصدرهما و5 حالات في العناية المركزة

سواليف
قال الناطق باسم اللجنة الوطنية للأوبئة الدكتور نذير عبيدات الأربعاء، اللجنة قدمت توصية اليوم بضرورة توسيع الفحوص المخبرية لتشمل شرائح أوسع من الفئات المحتمل إصابتها.
وأضاف عبيدات في تصريحات لقناة المملكة ، أن 5 حالات مصابة بفيروس كورونا موجودة الآن في العناية المركزة، بينها اثنتان موضوعتان على أجهزة التنفس الاصطناعي ، وما تزال هناك حالتان لم يعرف مصدر إصابتهما بالعدوى” .

وبين عبيدات،أن “عدد الحالات المصابة به نقصان وهذا يعطينا الأمل أننا قادورن على المرور بأقل الخسائر، ولكن ذلك لا يعني أن نقلل من الإجراءات التي قامت بها الحكومة ،
و أعلن وزير الصحة سعد جابر مساء امس الاربعاء ، عن تسجيل 4 إصابات جديدة بالكورونا اليوم ، ليرتفع إجمالي عدد الإصابات الى 278 إصابة .

وقال جابر في إيجاز صحفي قدمه من مركز أمن وإدارة الأزمات بالشراكة مع وزير الدولة لشؤون الإعلام والإتصال أمجد العضايلة ، أن هناك 6 حالات مصابة شفيت ، وغادرت مستشفى الأمير حمزة .

وأضاف جابر :”الحالات هي لإثنين قادمين من إسبانيا، وحالة مخالطة لأحد المرضى من جرش، وحالة مخالطة من إربد”، بالإضافة إلى تسجيل 6 حالات شفاء غادرت مستشفى الأمير حمزة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى