الاصابات
376٬441
الوفيات
4٬611
الحالات الحرجة
218
عدد المتعافين
341٬021

وزير صحة أسبق يرد على د. جابر .. استخفاف بعقول الناس

سواليف
رد وزير الصحة الاسبق الدكتور سعد الخرابشة تصريحات وزير الصحة سعد جابر بشان نشاف كورونا في الاردن وموته أنه استخفاف بعقول الناس ..

وقال في تغريدة:

وزير صحتنا لا زال مصرا أن فيروس كورونا نشف ومات.
يعني رسالة زائفة وضارة للناس معناها توقفوا عن اتخاذ الإجراءات الوقائية
أي استخفاف هذا بعقول الناس!!!
الله المستعان
مين سمع بالمثل الشعبي القائل:
“شغل فلان مثل حراث الجمال، إللي بتحرثه بتربصه بخفوفها”
وهيك صار بشغلنا مع كورونا، بنشتغل وبنتعب وبالآخر بطلع مسؤول بطخ تصريح بخرب الدنيا.

اقرأ أيضاً:   الدعم النقدي لـ30 ألف أسرة منتفعة من برنامج تكافل 3 اليوم
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى