هايل : لا تسوية مع العربي الكويتي…وسأعود للكرة الأردنية

سواليف – رغم مرور 3 مواسم على إصابة الدولي السابق، أحمد هايل، خلال مشاركته مع العربي الكويتي، وما تبع ذلك من ابتعاده عن الملاعب، إلا أن ملفه لا يزال مفتوحا، في ظل شكوى تقدم بها ضد العربي، بعد مماطلة الأخير في منحه مستحقاته.

حول هذا الموضوع، والتطورات الأخيرة، كان لـ” هذا الحوار مع هايل، الذي كشف عن قراره النهائي، فيما يخص عودته للملاعب، من عدمها، وإلى نص الحوار:

* ما آخر التطورات مع العربي؟

إدارة العربي تراوغني، وغير صادقة في وعودها، وبكل أمانة وصلت لمرحلة الملل، في ظل وعود كثيرة بالحصول على المستحقات، دون أي فائدة.

* توقعاتك للخطوات المقبلة؟

لن أقبل بالتسوية مع العربي، لا سيما أن حقي مضمون، بعد لجوئي للاتحاد الدولي لكرة القدم، وقرب حصولي على مستحقاتي كاملة، إلى جانب تعويض عن التأخير في منحي مستحقاتي.

* ولماذا طال أمد قضيتك في الفيفا؟

قضيتي تشمل تعويض عن إصابتي، لا سيما أن حياتي كانت معرضة للخطر، كما أن الإصابة أبعدتني عن الملاعب، الأمر الذي مد عمر القضية، لكنها قاربت على النهاية.

* هل تتوقع أن يتضرر العربي من الحكم الصادر بشأن قضيتك؟

العربي له أكثر من سابقة، في الاتحاد الدولي، وهو ما يجعل وضعه صعبا، وللأمانة فقد أردت تجنيب النادي كل هذه الخسائر، لكني كنت مخطئا، وأضعت وقتي وجهدي، مع إدارة لم تقدر عطائي، وتضحيتي بمستقبلي في الملاعب، من أجل الفريق.

* لكن الحديث الدائر في العربي يشير إلى رفضك التسوية؟

إدارة العربي أبدت جدية مؤخرا، بعد تولي رئيس النادي، جمال الكاظمي، ملف الكرة، لكن هذه الجدية اقتصرت على عرض حصولي على 50 ألف دينار، بحيث أحصل على بقية المبلغ، والمقدر بـ60 ألف دينار، بعد فترة، لكن دون ضمانات، وهو ما رفضته.

* ألا ترى أن العربي كان جادًا في منحك مستحقاتك؟

الجدية لم تكن موجودة، ولا يمكن أن أقبل بأقل من نصف المبلغ، دون أي ضمانات، وفي المقابل أتنازل عن القضايا، التي تضمن حقي كاملا، إلى جانب تعويض، كنت لا أريد الحصول عليه، من أجل العربي وجماهيره العريضة، التي تدعمني منذ إصابتي.

* يقال إن العربي عرض أيضا تقديم 50 ألف دينار، ومنحك شيكات بالمبلغ المتبقي؟

لم أرفض هذا المقترح، لكني لم أتلق ردًا نهائيًا من العربي، وبالأخص من رئيس النادي، جمال الكاظمي، الذي كنت أتَوسم فيه الكثير، لكنه خيب ظني.

* ماذا تستنتج بعد هذا الوقت الطويل من المفاوضات مع العربي؟

إدارة العربي تسعى من خلال قضيتي، لتهدئة الجماهير بقرارات مؤقتة، لكنها تعدل عن هذه القرارات سريعا، وهو ما جعلني كما ذكرت غير مستعد مجددا للتفاوض، أو التسوية معهم.

* هل تلاشت آثار إصابتك في الرأس التي مُنيت بها مع العربي؟

الحمد لله، الإصابة تلاشت تماما، وحاليا أتدرب مع الفيصلي، تمهيدا لانضمامي رسميا إلى صفوف الفريق، والعودة بفضل الله أقوى من السابق.

* لماذا لم تقرر الاعتزال بعد إصابتك القوية؟

نفسيًا أعتبر الاعتزال بعد إصابتي، هزيمة لم أتعود عليها، وهو ما جعل رغبتي في العودة إلى الملاعب، ولو لموسم واحد، حلم يراودني، وأتمنى أن يتحقق.

* ماذا تحب أن تضيف؟

أشكر جماهير العربي، وكل من دعمني خلال الفترة الماضية، وأدعو الله أن أُوفق في المستقبل.

كوررة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى