وزير الأوقاف مستمر برفع القضايا.. اشتكى رئيس لجنة السياحة الدينية بلال روبين

خاص بسواليف

سجل وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة شكوى ذم بحق رئيس لجنة السياحة الدينية في جمعية وكلاء السياحة والسفر بلال روبين.

وقام الخلالية بتسجيل شكواه اثر تصريحات روبين لأحد البرامج التلفزيونية قال خلالها أن وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية جانبه الصواب عندما أعلن قبل موسم الحج للعام الحالي أن الفنادق المخصصة للحجاج الأردنيين هي من فئة 4 نجوم.

فيما أكد روبين أن الفنادق التي حجزت في مكة المكرمة تحديدا عبارة عن غرفة للمبيت مع حمام خاص وليست كما وصفها الوزير ، كما انها وفق روبين تبعد عن الحرم المكي مسافة تتراوح بين 1450 و1500 مترا ومصنفه فنادق ايواء سياحي “غرف بحمام خاص” وليست ٤ نجوم كما ادعى الخلايلة.

وجاء في نص الشكوى التي تقدمت بها وزارة الأوقاف ان تصريحات روبين المشار إليها سابقاً تشكك بمصداقية الوزير والوزارة في الخدمات التي تقدمها الوزارة للحجاج.

كما وصف نص الشكوى تصريحات روبين بأنها “جرائم” يعاقب عليها القانون، كما تم الإدعاء على رئيس لجنة السياحية الدينية بالحق الشخصي.

Jo وأثارت الدعوى حفيظة عدد من اصحاب المكاتب المختصة برحلات الحج والعمرة قائلين انهم باتوا يخشون انتقاد خدمات وزارة الأوقاف وبيان الحقيقة امام الرأي العام، حتى في حال وجود تقصير من قبل الوزارة وذلك خوفاً من ملاحقتهم قانونياً من قبل الوزارة التي باتت تشتكي كل من ينتقدها بموضوعية ودون اي ساءة وتجريح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى