الاصابات
376٬441
الوفيات
4٬611
الحالات الحرجة
218
عدد المتعافين
341٬021

وزارة الدغدغه / عودة عياصرة

وزارة الدغدغه
كنت استطلع اليوم أخبارنا المحليّه وكأنها لقطه مُعاده تهدف الى رفع نسبة الكوليسترول للمواطن الأردني مثل : انقلاب صهريج على الصحراوي ، الحكومه تحصي كميّة الشطّه الحاره التي يتناولها الأردنيين سنوياً ، دخول الأردن موسوعة غينيس كأطول سحسيله ، مواطن يضرم النار في جسده ، ٦٠ مدرسه في المفرق لم ينجح بها طالب واحد في الثانويه العامه ، وغيرها من أخبارنا المحليّه الممغوصه .

مثل العاده امتلأ رأسي رطل احباط وقلبي نص اوقية ألم وازدادت الزاويه الحاده لكشرتي ثلاث درجات ، ذهبت الى الأخبار الفنيّه كتغيير روتين من قصص الحكومه ” الفارطه ” الى موضوع أكثر جدّيه يتناول قضية فستان مايا دياب “المشلّح ” والاطمئنان على مولود ميريام فارس مع تقديم نصائح لها بأهمية الرضاعه الطبيعيه لجسم الطفل .

اقرأ أيضاً:   حرية

خبر أضحكني يقول ” محمد بن راشد يُعلن عبر تويتر : وزيراً للسعاده في دولة الامارات لأول مره ” ، هذا الوزير مسؤول عن سعادة المواطن الاماراتي وهو الذي سيحاسب المسؤولين في وزارته اذا رأى مواطن اماراتي ” مكشّر ” .

شو رأي دولة ابو زهير بالموضوع ، نحنا اكيد ما بنحب التقليد يعني مش راح نقلدهم ونحط وزير للسعاده ، بنغير شوي بالمصطلح عشان ما يحكي المواطن الاماراتي انه المواطن الاردني بغار منه ، يعني دولتك بقترح عليك تسمي وزاره جديده باسم وزارة الدغدغه وكونه الكل مكشّر انته بتوزع موظفين الوزاره بالشوارع يدغدغو المواطنين عشان يضحكو ، طفران قرفان مريض عليك قرض بتشحد مش مشكلتنا بدك تضحك خاوه .

اقرأ أيضاً:   الوزير لا يكذب

وبقترح على وزير الدغدغه يشكّل فريق لعمل دوريّات على الطرق ، والآليه كالتالي :
بكون المواطن ماشي بسيارته بتوقفه دورية الدغدغه ، بنزل المواطن وبرفع ايده فبدغدغه مسؤول الدوريه اذا ضحك المواطن من قلبه فحكيله مسؤول الدوريه : روح توكل على الله ، بس اذا ما ضحك او خلى حاله بيضحك بيتخالف عشرين دينار ويوقع على كفاله انه يضحك من قلبه ولا بتتحول كشرته للمعلومات الجنائيه .

اقتراح أخير وهو أحمق بعض الشي ، بس والله لأحكيه لو على قطع رقبتي : انه توزعو سجائر حشيش على المواطن لتشجيعه على الضحك ويبقى ” مزهزه معه ” طوال يومه .

لمعرفة المزيد عن مهام وزارة الدغدغه الرجاء الدخول الى الموقع الالكتروني للوزاره :
www. hhhhhhhh.jo

اقرأ أيضاً:   بيوت من خشب
اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. السعادة الحقيقية ان يكون الله راض عنك ولك اب وام على قيد الحياه تحبهم ويحبونك ،زوجه وابناء بصحة جيده منزل يؤيك عمل او وظيفة تقتات منها لانه لو الف وزير للسعادة ما حدا منهم رح يفكر يسعدك

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى