والد الشهيد الحراحشة يطالب بإسقاط الجنسية الأردنية عن ذوي جميع الإرهابيين

احصائيات كورونا
الاصابات
188٬410
الوفيات
2٬302
الحالات الحرجة
453
عدد المتعافين
120٬014
أخر تحديث بتاريخ 2020/11/24 الساعة 3:02 م

سواليف _ طالب عبد الكريم والد الشهيد أحمد الحراحشة، االحكومة ممثلة بوزارة الداخلية بضرورة إسقاط الجنسية الأردنية من ذوي جميع الإرهابيين و المجرمين.

وقال والد الشهيد الحراحشة، ان الارهابيين بهده الافعال الإجرامية هذه لا يمتون بصلة الى حقيقة الشعب الأردني المستمدة من روح الدين المتسمة بالإعتدال و التسامح.

واشار والد الشهيد الد الحراحشه وهو متقاعد من جهاز الأمن العام برتبة وكيل،أن جميع أبناءه هم مشاريع شهادة من أجل الوطن و قائد الوطن وهو ما يجعل حادثة استشهاد إبنه أحمد حادثة فخر و اعتزاز ما دامت من أجل الوطن و بالمقابل تم الثأر من قاتله بالإعدام شنقا حتى الموت.

وبين انه و بعد تأديته فرض صلاة الفجر في مسجد البلدة تلقى ‘عبدالكريم’ نبأ تنفيذ حكم الإعدام بمجموعة من الإرهابيين و المجرمين من خلال وسائل الإعلام المختلفة ليذرف بعد ذلك دموع اختلطت بالفرح و الحزن لما استذكره عن إبنه الشهيد أحمد.

شقيق أخر للشهيد أحمد تحدث عن خطورة الفكر الإهاربي و المتطرف على حياة المواطنين و هو بطبيعة الحال تهديد واضح و صريح لأرواحهم لأنهم يحللون ما يشاؤون وفق أهوائهم بعيدا عن روح الإسلام السمحة و المعتدلة.

وكان قد اعلن وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني انه تم فجر اليوم السبت تنفيذ حكم الاعدام شنقا حتى الموت بحق عشرة اشخاص ادينوا بارتكاب جرائم ارهابية .

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى