زوجة النجار لسواليف … “لم افقد الامل بعودة زوجي”

سواليف – احكام الدجاني
يتجدد الأمل لدى ماجدة الحوراني منذ المكالمة الوحيدة التي تمت مع زوجها الصحافي والكاتب تيسير النجار ، وتأمل بعودته لأمه البالغة 80 عاما – مريضة – ولعائلته واطفاله.
وفي اتصال هاتفي لسواليف معها تقول: انا لم افقد الامل بالله ابدا، ومستمرة بالدعاء من اجل عودته قريبا، كنت محتاجة لسماع صوته والاطمئنان عليه.
حملت المكالمة والتي استغرقت عشر دقائق كما تصفها الحوراني الكثير من الدموع والاشواق فتيسير بعادته لا يبتعد، هو “بيتوتي” يحب عائلته كثيرا، وهذه اول مرة يغيب هذه الفترة.
تيسير عبر عن اشتياقه بما كتب على صفحته الشخصية “الفيس بوك”: لا شيء أقسى عليّ من لحظات انتظار لا أملك لها .. ومنها .. وعليها شيئا .. لحظات تعبت منها .. هذا ما يفعله الشوق .. لـ أمي واسرتي
كما اشاد بدولة الامارات حين كتب: الإمارات درة الدول في العالم بالمراكز الأولى وفي شتى الميادين ..هذا هو بناء الإنسان.
وكتب ايضا: الإمارات .. أعلنت عام 2016 عاما للقراءة هذا ما تفعله الدول التي تبني الإنسان لشعوبها .. فــ طوبى لهم من شعب أحب القراءة كما لم يحبها أحد.
اما عن اعجابه بالامارات قال: عام ٢٠١٥ كان عام الابتكار في الامارات تم ابتكار العديد من الادوات والخدمات لمنفعة الناس واسعادهم، عام ٢٠١٦ تم تخصيصه للقراءة، فانتظرو المفاجأت والمبادرات التي سيتم اطلاقائها، نصيحتي ان تخصصوا اوقات للقراءة من الان.
تيسير يعمل بالمجال الثقافي وهو صحافي وكاتب وعضو بنقابة الصحافيين ورابطة الكتاب وقد سافر من اجل تغطية ثقافية تتعلق بالقراءة والمبادرات الثقافية .. ولم يعد للآن بعد غياب اكثر من شهرين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى