وأخيرا رونالدو يكشف سر ماقاله لـ”لوران بلان “

سواليف

خرج الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني عن صمته بخصوص واقعة همسه في أذن لورون بلان، لينفي كل الشائعات التي تداولتها وسائل الإعلام والتي تفيد أن صاروخ ماديرا عبر لمدرب باريسان جيرمان عن رغبته بالانتقال للنادي الباريسي.

وفي هذا الصدد، قال رونالدو: “أنا أتحدث مع كثير من الناس، وعندما يعاملني الناس بشكل جيد، فإنني أحاول أن أعاملهم بالمثل. وسائل الإعلام خلقت قصة كاملة عن تلك اللقطة، والحقيقة أن الأمر ليس مهما كثيرا. بلان تحدث عني بشكل إيجابي في وسائل الإعلام، ولم أقم سوى بشكره على ذلك لأنني استحسنت كلامه. ناصر الخليفي؟ نحن نعرف بعضنا منذ سنوات كثيرة، وهو شخص لطيف ويُعاملني بشكل رائع، هذا كلما في الأمر”.

وكانت صحيفة “لو باريزيان” قد أوردت مضمون الكلام الذي قاله رونالدو لبلان على حد تحليلها، حيث ذكرت أن رونالدو معجب بطريقة لعب باريسان جيرمان ويتمنى حمل قميص النادي الباريسي.

من جهة أخرى تحدث رونالدو عن مستقبله مع النادي الملكي قائلا: “هناك توقعات حول مستقبلي بشكل مستمر، لكنني أظل هادئا وأنا سعيد جدا في ريال مدريد، عقدي مازال مستمرا لسنتين مع الريال ولا شك أني سأستمر هنا”.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى