هيئة الاستثمار .. راتب السكرتيرة لا يتجاوز 600 دينار

سواليف
رد مصدر في هيئة الأستثمار اليوم الثلاثاء لى ما ورد في مداخلة النائب فواز الزعبي حول تقاضي سكرتيرة آلاف الدنانير غير البراني .. حسب الزعبي .
وأوضح المصدر أن ما ورد على لسان النائب فواز الزعبي حول تقاضي سكرتيرة في الهيئة راتب من 8 -10 آلاف دينار، عار عن صحة ولا اساس له.

وقال المصدر ردا على الزعبي إن خدمة سكرتيرة رئيس الهيئة تبلغ 20 عاما، وراتبها لا يتجاوز 600 دينار أردني، بحسب جداول ديوان الخدمة المدنية.

واضاف أن لا يوجد في هيئة الاستثمار أحد يتقاضى مثل هذه الرواتب في الهيئة، مشيرا الى انه لم يتم تعيين أي موظف جديد بالهيئة منذ عام.

وكان النائب الزعبي قال اليوم الثلاثاء ،إن سكرتيرة في هيئة تشجيع الاستثمار تتقاضى آلاف الدنانير منذ سنوات.
وأضاف الزعبي في الجلسة الصباحية التي عقدها مجلس النواب الثلاثاء :” نريد ملاحقة القضاة على الأموال والمكافآت التي يتقاضوها لقاء عملهم ونترك سكرتيرة تتقاضى آلاف الدنانير في الهيئة”.

وتساءل الزعبي عن سر السكوت عن هذه المبالغ التي تتقاضاها السكرتيرة من الهيئة، بالاضافة إلى الأموال التي تحصل عليها “براني” من المستثمرين.
واستهجن الزعبي محاسبة القضاة الذين يتقاضون راتب 3 الاف دينار شهرياً وترك هذه الموظفة دون محاسبة ،لافتاً الى ان الموظفة تتقاضى رشاوى ايضا مقابل تسريع معاملات المستثمرين وتيسير امورهم.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق