هواوي تكشف عن “تجربة حياة سلسلة مدعمة بالذكاء الاصطناعي” لجعل حياة المستهلكين أكثر سهولة

مُشارِكةً رؤيتها لتجربة تقنية ثورية جديدة بالتعاون مع شركاء جدد

سواليف
أفصحت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك مؤخرًا عن تفاصيل “تجربة حياة سلسلة مدعمة بالذكاء الاصطناعي”، وهي تجربة جديدة ثورية للمستهلكين. وتأتي هذه التجربة كنتيجة لخطة عمل طويلة الأمد تركز على النظام البيئي المبتكر للمنتج والبرمجيات N+8+1. وقد تم تخصيص تجربة الحياة السلسة للذكاء الاصطناعي من هواوي لمساعدة المستخدمين في البقاء على اتصال دون عناء، وفي جميع الأوقات.
وإلى جانب مجموعة من إنترنت الأشياء (IOT) التي تم الإعلان عنها ضمن النظام البيئي ومنصة AppGallery، تَعِدُ هواوي المستهلكين بحياة سلسة واتصالٍ ذكي، حيث يمكن للمستخدمين الآن في كل مكان النقر للاتصال والاستمتاع بالمزايا الغنية لحياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي.
ورغم الأوقات الصعبة، أشارت هواوي إلى زيادة بنسبة 25 بالمئة في عدد المستخدمين النشطين شهريًا عبر النظام البيئي للمنتجات والبرامج في جميع أنحاء العالم، حيث بلغوا الآن 650 مليون مستخدم نشط شهريًا. وتظهر أحدث تحديثات هواوي على النظام البيئي N+8+1 أن المزيد من الأشخاص يستمتعون بحياة سلسلة مدعمة بالذكاء الاصطناعي، حيث أنهم على اتصال مع الأصدقاء والعائلة والزملاء والأحباء دون عناء.
ومع تحوّل الاتصال ليصبح السلعة الأكثر قيمة وأهمية في الآونة الأخيرة، والتزام هواوي بخلق عالم يعمل كل شيء فيه معًا بذكاء وسلاسة ودون عناء، إلى جانب التوافر المتزايد لشبكات الجيل الخامس 5G، والاستخدام المتزايد لأجهزة إنترنت الأشياء (IOT)، والطلب المتزايد على تجارب المستخدم السلسة، ضاعفت هواوي خطتها لإضافة قيمة للمستهلكين من خلال الفوائد الفريدة للنظام البيئي N+8+1. وستشهد استراتيجية هواوي طويلة المدى قيام الشركة بتوسيع المجالات التي تركّز عليها منتجاتها، مع التركيز بشكل متزايد على الصوت، والأجهزة القابلة للارتداء، وأجهزة الحواسيب الشخصية، والأجهزة اللوحية، وغيرها من فئات التكنولوجيا المتصلة.
ومع وجود الهاتف الذكي في صميمها، تحدد استراتيجية هواوي N+8+1 رؤيتها المتمثلة في جلب ثورة رقمية إلى كل منزل وكل شخص ومنظمة لخلق عالم ذكي متصل بالكامل. ويسيطر النظام البيئي لهواوي على مجموعة من التقنيات الجديدة التي تعمل معًا لتقديم التجربة الرقمية الجديدة الأكثر ذكاءً في العالم، والتي يتم التحكم فيها عن طريق الهاتف الذكي، وتكون متصلة بواجهة المستخدم EMUI.
يمثل الرقم “1” الهاتف الذكي، وهو أمر أساسي للنظام البيئي، ويربط الأجهزة الأوسع ويتحكم فيها، أما الرقم “8” فيمثل الأجهزة المتصلة بالأجهزة الطرفية، مثل سماعات FreeBuds 3 وساعة WATCH GT 2 ومكبر الصوت Sound X والجهاز اللوحي MatePad Pro والحاسوب الشخصي MateBook X Pro، في حين تمثّل “N” الطبقة التي يلتقي فيها كل شيء معًا، مما يشير إلى ملايين أجهزة إنترنت الأشياء (IOT) المتصلة بسهولة باستخدام تقنياتHuawei HiLink ، ويمثل رمز “+” Huawei Share وHiLink ، وهما تقنيتان تربطان كل شيء معًا بسلاسة.
ومن الجدير بالذكر أن هواوي علامة تجارية لديها خبرة لا مثيل لها في بناء البنية التحتية للشبكات، وهي أيضًا إحدى الشركتين اللتين قامتا ببناء برامجهما وأنظمة الأجهزة الخاصة، وهذا يعني أن هواوي يمكن أن تجلب فوائد فريدة للمستهلكين من خلال التكنولوجيا الموزعة، والتي تتيح مزايا الخصوصية والأمان الحيوية، بالإضافة إلى توفير تجربة سلسة وسهلة الاستخدام مع N+8+1.
ولقد أثبتت هواوي باستمرار طبيعتها التعاونية، فغالبًا ما تعمل مع العلامات التجارية الرائدة مثل Leica و Devialet لتعزيز تجربة العملاء، حيث أعلنت مؤخرًا عن خمس شراكات جديدة للعمل على توسيع النظام البيئي N+8+1 وتزويده بإضافات جديدة كل أسبوع.
ومن بين هذه الشراكات الجديدة، دخلت شركةSamsonite ، العلامة التجارية الرائدة عالمياً للأمتعة، في شراكة مع هواوي لتقديم مزايا متصلة أثناء السفر حيث يمكن لمستخدمي نظام N+8+1النقر ببساطة باستخدام أجهزتهم الهواوي على قفل Samsonite الذكي لقفل حقائبهم، والاستفادة من تقنيتي Huawei Share و Huawei Pay لجعل الحياة أسهل وأكثر أمانًا أثناء التنقل.
وقد تمت إضافة 360 Robot Vacuum Cleaner إلى النظام البيئيN+8+1 ، مما يوفر منظفًا أرضيًا ذكيًا وآليًا يمكن التحكم فيه ومراقبته من عن بُعد باستخدام تطبيق Huawei AI Life على هواتف هواوي.
وإلى جانب ذلك، تمت إضافة جهاز تنقية المياه Huawei HiLink Kärcherمن شركةKärcher المزود العالمي الرائد لتقنية التنظيف، والتي تشتهر بتقديم حلول تنظيف مبتكرة إلى السوق، إلى النظام البيئيN+8+1 لتمكين المستخدمين من اكتشاف حالة الفلتر في أجهزة تنقية المياه، وقياس جودة المياه في الوقت الفعلي باستخدام تطبيق Huawei AI Life على هواتف هواوي الذكية. وبالإضافة إلى ذلك، تمت أيضًا إضافة غلاية Joyoung Intelligent Thermostatic Electric إلى النظام البيئي N+8+1 ، مما يتيح للمستخدمين التحكم في غلايتهم ومراقبتها عن بُعد باستخدام تطبيقHuawei AI Life ، حيث أصبح تحضير كوب من الشاي أو القهوة أكثر سهولة من ذي قبل.
وفي مجال منتجات الإضاءة، توفر شركة Lighting OPPLE حلول الإضاءة الذكية، ومن خلال الاندماج بسلاسة في النظام البيئي N+8+1، يمكن للمستخدمين الآن التحكم في مصابيحهم الذكية من OPPLE باستخدام تطبيق Huawei AI Life على هواتف هواوي الذكية.
وبالإضافة إلى شراكات الأجهزة الجديدة المثيرة، أضافت هواوي أيضًا مجموعة من التطبيقات الشائعة إلى منصة Huawei AppGallery عبر عدد من القطاعات المهمة، ويمثل هذا خطوة مهمة إلى الأمام لهواوي لإسعاد مستخدمي أحدث الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، حيث تم تعيين بعض من أحدث الإضافات لتصوير خيال المستخدمين، ويتم إضافة المزيد من التطبيقات الجديدة كل يوم.
وقد حظيت وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا باهتمام هواوي حيث تلبي Telegram و Viber احتياجات الرسائل الفورية والمكالمات الصوتية VOIP للمستخدمين، بينما يعدّ TikTok الوجهة الأولى لمقاطع الفيديو القصيرة.
ولتحرير الصور، توّفر تطبيقات Cut Cut و PicsArt و PhotoGrid مجموعة غنية من الأدوات لتحرير الصور، مما يشكّل إضافة نوعية إلى إمكانات التصوير الاستثنائية لهواتف هواوي.
وفي مجال الرياضة ووسائل الإعلام والترفيه، تقدم صحيفتي The Sun و The Timesتجربة إعلامية وترفيهية شاملة، مع تطبيقات Premier League و talkSPORT التي تلبي احتياجات عشاق الرياضة.
وإلى عشاق الألعاب، تنضم تطبيقات Asphalt 9 و Clash of Kingsو Game of Thronesو Rise of Kingdoms إلى قائمة متزايدة من الألعاب لإبقاء المستخدمين مستمتعين في جميع الأوقات.
ولمختصي الخرائط والملاحة والبحث، يوفر بحث Qwant وخرائط HereWeGo والملاحة Sygic أدوات مفيدة وآمنة لمساعدة المستخدمين على التنقل عبر الإنترنت والواقع الحقيقي من حولهم.
وفي قطاع السفر والإقامة، تنضم Booking.com و Skyscannerو Agoda إلى طيران الإمارات – Emirates Lufthansa ،Turkish Airlines والمزيد لتوفير جميع الأدوات التي يحتاجها المستخدمون لتخطيط الرحلات الدولية، بالإضافة إلىBolt ، وهي خدمة التنقل الشهيرة، التي تساعد الزائرين على التجول في المدينة بسهولة.
وانضمت قناة “بي بي سي” إلى القائمة أيضًا عبر برامج تعلم اللغة الإنجليزية ClasseViva و Kahoot!التي تمثل مجموعة واسعة من التطبيقات التعليمية.
ولمحبي التسوق، ينضم Lidl و JD Sports و AlliExpressو Rakutenإلى قائمة متزايدة من المتاجر الدولية.
ولتعزيز الخدمات المصرفية، تمت إضافة اثنين من أكبر البنوك الإسبانية، وهما Caixa Bank وSantander، لتقديم خدماتهما البنكية إلى جانب BoC Pay و DBS Digibankو Eurobankو Société Généraleلتقديم الخدمات المصرفية والمالية الأساسية للمستخدمين.
وعلق أندرو غاريهي، الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلك، قائلاً: “لقد فازت هواوي بقلوب المستهلكين حول العالم بفضل تقنيتنا المبتكرة والرائدة، ونحن نجمع الآن هذه التكنولوجيا معًا للجميع من خلال نظامنا البيئي N+8+1 من المنتجات والبرامج. وبفضل “تجربة حياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي”، يمكن للمستخدمين ببساطة النقر للاتصال، وفتح عالم من الاحتمالات من خلال Huawei Share، وميزة العرض على عدة شاشات – Multi-Screen Collaboration. وبذلك، فنحن نأمل أن نجمع العالم معًا ونساعد الناس في البقاء على اتصال”.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق