الاصابات
386٬496
الوفيات
4٬675
الحالات الحرجة
284
عدد المتعافين
346٬287

هنا الزاهد تستعد لعرض بطولتها الأولى قريبا جدا

سواليف – وليد خلف

يبدو أن عام 2020 كان مصرًا على جعل نفسه مميزا للفنانة المصرية هنا الزاهد التي استطاعت الوصول في نهايته إلى أعلى مراحل النجومية لشابة في عمرها , هنا ابنة ال26 ربيعا خاضت في عامها الحالي تجربة البطولة السينمائية في فيلم الغسالة و تقديم البرامج للمرة الأولى لتستعد للظهور كبطلة درامية للمرة الأولى أيضا قبل أسابيع قليلة من غلق صفحات العام 2020 .

حلوة الدنيا سكر

هنا الزاهد - ويكيبيديا

لم يكن يخطر على بال هنا أن عام 2020 الذي غابت فيه عن الظهور في موسم دراما رمضان سيكون هو عامها الأكثر تميزا دراميا , فهنا التي استطاعت الاستفادة من كل التجارب التي مرت بها على الصعيد الدرامي استطاعت بظهورها المميز في جميع تلك الاعمال اقناع الشركة المنتجة باخلاء ساحة البطولة في مسلسل “حلوة الدنيا سكر” لها وحدها لتصبح الكرة في ملعب هنا التي عودت جمهورها دائم على تسجيل الاهداف و تقديم ما يجعلهم يصفقون لها حبا و تقديرا لموهبتها الجميلة .

اقرأ أيضاً:   تدهور الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان بعد إصابته بكورونا

فكرة مميزة و الجميع بجانب هنا

تأتي فكرة المسلسل لتعطي هنا فرصة أكبر للوصول لما حلمت إليه بتقديم دور البطولة المطلقة و بطريقة مميزة , حيث يأتي المسلسل ب6 قصص مختلقة كل قصة منها تروى في خمس حلقات بكادر تمثيلي مختلف ما عدا هنا التي ستكون بطولة القصص الست لتجمع هنا حولها كل نجوم القصص الست و تقدم لجمهورها ما حلمت به دوما .

الحكاية الأولى في تسع خطوات

هنا الزاهد تتخذ قراراً صعباً في مسلسلات رمضان 2020 . دار الحياة - اخبار فلسطين اخبار المملكة العربية السعودية اخبار العالم

تأتي الحكاية الأولى في “حلوة الدنيا سكر” لتكون نقطة البداية لقصص العمل , الحكاية التي صورت على مدار شهر كامل في مدينة الانتاج الاعلامي أصبحت اليوم جاهزة للعرض, و تأتي قصة الحكاية حول الخطوات التسع لكسب قلب الرجل و التي ستسعى هنا الزاهد فيها لكسب قلب محمد الكيلاني , و يعمل فريق العمل حاليا على الانتهاء من تصوير باقي قصص العمل ليبدأ عرضه قبل نهاية العام الجاري .

اقرأ أيضاً:   حقيقة وفاة الفنان مشاري بكورونا بعد أيام من أخذه اللقاح / فيديو
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى