الزراعيين تواصل جهدها في تحقيق مطالب منتسبيها في امانة عمان

سواليف

عمان – نقابة #المهندسين #الزراعيين ( الاربعاء 16 ايار 2021 )
استقبل معالي وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء الدكتور ابراهيم الجازي امس نقيب المهندسين الزراعيين المهندس عبد الهادي الفلاحات و نائبه المهندس نهاد العليمي.
وقال الفلاحات ان هذا اللقاء ياتي استمرارا للقاءات سابقة لتعزيز علاقة الشراكة والتعاون ومتابعة لقضايا الزملاء المهندسين الزراعيين في القطاع العام و في امانة عمان على وجه الخصوص .
مشددا على ان النقابة مازالت تواصل جهدها مع اللجنة المشكلة لدراسة مطالب الزملاء المهندسين الزراعيين العاملين في أمانة عمان والمتضمنة استكمال تعديل اوضاع المعينين على الفئة الأولى والحاصلين على درجة البكالوريوس في الهندسة الزراعية اسوة بالزملاء الذين تم انصافهم سابقا وكذلك قضية الزملاء والذين ما زالوا معينين على نظام المياومة منذ سنوات لتمكينهم من قيامهم بواجباتهم خدمة للوطن .
من جانبه اكد معالي وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء الدكتور ابراهيم الجازي حرصه واللجنة المشكلة على دراسة مطالب النقابة بخصوص المهندسين الزراعيين العاملين في امانة عمان والعمل على تطبيق التعليمات بما توفر المناخ الايجابي للعمل والانجاز مسجلا تقديره واعتزازه بالدور الفني والمهني الهام والفاعل الذي يقوم به المهندسون الزراعيون .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى