هل يوجّه غوارديولا طعنة لبرشلونة؟ إليكم التفاصيل

سواليف _ قدّمت أكاديمية برشلونة “لا ماسيا”، العديد من اللاعبين المميزين، على مرّ التاريخ، على غرار نجوم الفريق حالياً أندريس إنييستا وليونيل ميسي وجيرارد بيكيه وسرجيو بوسكيتس، وآخرين رحلوا، منذ عدة سنوات، أمثال تشافي هيرنانديز وكارليس بويول.

في الفترة الأخيرة، غادر العديد من اللاعبين “لا ماسيا” للبحث عن فرصٍ للعب في أندية أخرى خارج إسبانيا أو حتى داخلها، في ظل صعوبة الحصول على فرصة للعب مع الفريق الأول الكتالوني الذي يضم لاعبين مميزين من الصعب وضعهم على دكة البدلاء.

ويبدو أن المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا سيستغل هذه المرة الوضعية لضم اللاعب الصاعد أدريان بيرنابي غارسيا، وذلك مع اقتراب انتهاء عقده في نهاية الموسم الحالي، بحسب ما ذكرت تقارير صحافية إسبانية.

وأكد موقع “ديارويو سبورت” الإسباني، أن عقد صاحب الـ16 عاماً سينتهي في شهر يونيو/حزيران، وهو محط اهتمام بطل الدوري الإنكليزي الممتاز، وسيبلغ لاعب الوسط المهاجم عامه السابع عشر الشهر المقبل.

وكان غارسيا قد وصل إلى برشلونة قبل أربع سنوات، حين كان في سن الثانية عشرة قادماً من الغريم التقليدي في إقليم كتالونيا، نادي إسبانيول، ويعتبره كثرٌ هناك النجم الأول في “لا ماسيا”، فهل يفعلها غوارديولا ويضمه إلى السيتي الصيف المقبل؟

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق