هل يكتب نجم “آراب ايدول” مهند حسين نهايته بيده!

احصائيات كورونا
الاصابات
198٬021
الوفيات
2٬442
الحالات الحرجة
472
عدد المتعافين
131٬181
أخر تحديث بتاريخ 2020/11/25 الساعة 8:50 م

خاص بسواليف

استطاع المتسابق الأردني في برنامج اكتشاف المواهب مهند حسين ان يثبت عن خامة صوتية نادرة ورائعة واستطاع كسب قلوب العديد من الأردنيين والمتابعين والذين قدموا له الدعم الكبير.

وعلى ذات السياق لم يقصر الإعلام الأردني ابتداءً من التلفزيون الرسمي وجميع وسائل الإعلام الاردنية والعربية العاملة في الأردن من الترويج والدعوات للتصويت للمتسابق الأردني في البرنامج.

المفاجأة الكبرى كانت في آلية تعامل مهند مع الإعلام فور عودته من البرنامج وذلك بطلبه من وسائل إعلام مختلفة عدم التحدث معه والتواصل مع مدير أعماله !

وفي الشأن ذاته علمت سواليف من مصدر مؤكد ان احدى المحطات العربية والتي تتخذ من الأردن مقرأ لها قامت بالاتصال بالمتسابق الأردني مهند حسين صباح اليوم وذلك بهدف ترتبيب موعد لاستضافته في البرنامج الصباحي الخاص بالمحطة فكانت المفاجأة برفضه الحديث معهم والطلب منهم الاتصال بمدير اعماله.

ولهذا الحد تبدو الأمور طبيعية إلا ان المفاجأة الكبرى حسب ما اكدت مصادر سواليف ان وعند البدء بترتيب تفاصيل اللقاء لم يتم السؤال عن محتوى المقابلة او مدتها او اي امر متعلق بها وتم طرح سؤال واحد وهو (كم ستدفع المحطة لقاء الظهور الإعلامي)! وهو امر مستغرب من فنان مازال يسير خطواته الأولى في عالم الشهرة المحطة عرضت مبلغاً متواضعاً فكان الرفض والمطالبة بمبلغ يفوق ما عرضته المحطة عشرة اضعاف وهنا تم الغاء فكرة المقابلة.

وعلى النقيض تماماً وافق احد نجوم برنامج عرب ايدول العرب المتواجدين في عمان على اجراء لقاء مع ذات المحطة دون اي تردد او طلب اي مقابل مادي.

وفي شأن متصل استغرب عدد من المهتمين بالشأن الفني قيام الفنان مهند حسين بإحياء بعض الحفلات في عدد من الكوفي شوبات في مدينة عمان وهو ما اعتبره البعض بداية النهاية لصوت اردني احبوه واعجبو به.

يذكر ان نجم البرنامج الأبرز منذ انطلاقته الفلسطيني محمد عساف وفي اوج النجومية وبعد ان شكل حالة نادرة بفوزه بالبرنامج وما رافقه من هالة كبيرة لم يطلب اي مبالغ مالية عند اي ظهور اعلامي وخاصة في المحطات الأردنية وكانت جميع مقابلاته سواء في المحطات الإذاعية او الفضائية في الاردن مجانية وهو ما اعتبره البعض ذكاء كبيراً وتواضعاً منه واحتراماً للإعلام الذي قدم له الدعم الكامل سابقاً.

وفي الشأن ذاته اكد مختصون بالشأن الفني ان الإعلام هو الكفيل بإنجاح اي فنان ونشر أعماله وبدون إعلام يبقى الفنان حبيس بعض الحفلات على مستوى ضيق ولن يستطيع الوصول للشهرة العربية التي يهدف اليها اي شخص يقتحم عالم الغناء .

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى