هل يستعد مانشستر سيتي لخطف ” ميسي” ؟

سواليف _ في ظل عدم تمديد برشلونة الإسباني لتعاقده مع النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، يتأهب مانشستر سيتي الإنكليزي للدخول بقوة في موسم الانتقالات الصيفية المقبل من أجل خطف النجم العالمي، ليلعب من جديد تحت إمرة المدير الفني الإسباني، بيب غوارديولا.

وبالرغم من عدم الإعلان الرسمي عن التوصل لاتفاق بين ميسي والبرسا، إلا أن إدارة الفريق الكتالوني التزمت ببث رسالة واحدة عند تناول هذا الموضوع، وهي أن “العقود قد تم توقيعها، وأنه لا داعي للقلق”، ولكن إدارة الفريق استمرت في تمديد تعاقدات نجومه، ولم تعلن حتى الآن عن القيام بالخطوة نفسها مع نجمه الأول.

ووسط هذا اللغط، يتحين مانشستر سيتي الفرصة من أجل محاولة الحصول على خدمات أفضل لاعب في العالم 5 مرات، ولن يتردد في تقديم عرض قد يصل إلى 400 مليون يورو، وهو ما سيجعله اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم، متفوقا على البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وأشارت مصادر مقربة لمان سيتي لموقع “آس” الإسباني إلى أن إدارة الفريق الإنكليزي قد تواصلت بشكل جاد مع ممثلي اللاعب من أجل محاولة إقناعه بالموافقة على العرض المقدم، وبداية مسيرة جديدة في “البريمييرليغ”.

وينتهي تعاقد ميسي في يونيو/حزيران 2018، وهو ما يجعله قادرا على التفاوض مع أي ناد لضمه بداية من يناير/كانون الثاني المقبل، وهو ما يثير القلق داخل أرجاء النادي الكتالوني وبين مشجعيه، ولكن ميسي التزم الصمت في الفترة الحالية، وينصب كل تركيزه في محاولات المساهمة في تأهل منتخب بلاده إلى كأس العالم 2018 بروسيا، وحتى إن كان عن طريق الملحق.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق