هل منح المناصير سيارة “لكزس” لمواطن مدحه ..؟

سواليف – رصد

نفى مصدر في شركة المناصير -طلب عدم ذكر اسمه- ما تناقلته مواقع التواصل الإجتماعي، عن تقديم رئيس هيئة المديرين لمجموعة المناصير، المهندس زياد المناصير، جائزة سيارة من نوع “ليكزس 2016″، لأحد الأشخاص بسبب منشور على “فيسيوك” تضمن مدحاً بالمناصير.
وأوضح المصدر، أن الصورة التقطت صدفة، بعد طلب وإلحاح من الشاب، وذلك اثناء زيارة تفقدية لزياد المناصير على بعض المنشآت في الطريق الصحراوي.
بداية القصة كانت من صفحة الناشط الساخر عمر زوربا والذي كتب على صفحته قائلاً: يا جماعة من فترة في ممثل خليجي نزّل صورة ل الوليد بن طلال ، وكتب لو كلمتين حلوين ، و كتبلو بدي سيارة ، ورد عليه الوليد بن طلال و قلو ( عطه ليكزس )، قلت انا خليني اجرب حظي مع المهندس الشيخ الدكتور الطيار الطبيب أحسن واحد ، ابو عيون جريئة ، طيب القلب ، مرهف الاحساس ، طويل العمر ، سعيد الوجنتان ، السيد زياد المناصير و أقطع !”.

وتابع: “سيدي انا بديش ليكزس ، انا بدي هونداي افانتي ١٩٩٦ ، جير اوتوماتيك ، والفحص لو ٢ جيد مش مشكله ، حتى لو عليها اقساط ، انا بكملهم سيدي !
مع اني متاكد انو فش حدا عندي هون بعرفو ، بس اللي بعرفو ، يحط اسمو او يعمل شير بالخير ، واذا اجت السياره ، رح اخدو معي عالبحر الميت ، ماكل شارب سارح عالشط !”.

الشاب الذي ظهر في الصورة مع المناصير قام بمشاركة المنشور عبر صفحته على الفيسبوك، وبعد أيام قام بنشر الصورة التي ظهر فيها مع المهندس المناصير مدعياً أنه استلم سيارة لكزس 2016.
وأكد المصدر المقرب من المناصير أن المهندس المناصير وشركته يقدمون يد العون والمساعدة للأشخاص والفئات المستحقة لها، وليس هبات على مدح في مواقع التواصل الإجتماعي.

وأوضح المصدر، أن الصورة التقطت صدفة، بعد طلب وإلحاح من الشاب، وذلك اثناء زيارة تفقدية لزياد المناصير على بعض المنشآت في الطريق الصحراوي.

عن صحح خبرك

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق