بلدية اربد تمدد ساعات العمل لدائرة رخص المهن ولجميع الدوائر المعنية بإصدار “رخصة مهن”

سواليف

مددت بلدية اربد الكبرى دوام دائرة رخص المهن فيها وجميع الدوائر المتعلق عملها بإصدار رخصة مهن اعتباراً من اليوم وحتى نهاية الشهر الجاري وذلك بهدف التسهيل على المواطنين لإصدار رخص مهن قبل انتهاء المهلة المحددة لذلك والتي تنتهي بنهاية يوم 31-3-2019.
وحسب رئيس بلدية اربد الكبرى فإن هذا التمديد يأتي من باب حرص البلدية على تسهيل مهمة التجار وأصحاب المحال التجارية والرخص وتجنيبهم دفع الغرامة التي تفرض عليهم بعد انتهاء الشهر الحالي.

وأضاف بني هاني ان البلدية قررت ان يكون الدوام في جميع الدوائر المعنية برخص المهن اعتباراً من الساعة الثامنة صباحاً ولغاية الساعة السادسة مساء فيما يكون دوام يوم الجمعة من العاشرة صباحاً ولغاية الرابعة عصراً على أن يكون الدوام في اخر أيام الشهر لغاية الساعة العاشرة ليلاً مع إمكانية تمديد الدوام في هذا اليوم حسب ما تفتضيه مصلحة العمل.
وطالب رئيس البلدية الراغبين بتجديد رخص المهن الخاصة بهم ضرورة إصدارها قبل انتهاء المهلة الممنوحة مؤكداً ان القانون سيطبق على الجميع مع حلول الشهر القادم وسيتم اغلاق المحال غير المرخصة مع فرض غرامات مالية على أي رخصة يتم إصدارها بعد تاريخ 31-3-2019 وتصل قيمة هذه الغرامات لغاية 50% من رسوم رخص المهن واللوحات الإعلانية.
واكد انه وضمن نظام رخص المهن المعمول به فإنه لا يمكن تمديد هذه المهلة لأكثر من التاريخ المعلن عنه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى