هل أنقذ العتوم والسواعير الوزير الخرابشة من سؤال القطاونة المُحرج ؟ / فيديو

#سواليف – خاص

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي #فيديو #المشادة_الكلامية التي حدثت اليوم بين النائبين زيد #العتوم وأحمد #القطاونة ، خلال اجتماع لجنة #الطاقة_النيابية مع وزير الطاقة صالح الخرابشة ، لبحث قضية #تسعيرة_المحروقات وارتفاع أسعارها .

وبعد مشاهدة الفيديو ، تساءل الأردنيون ، هل كانت المشادة مقصودة من النائب العتوم ؟ وذلك لخلق بلبلة وجدل داخل الجلسة ، من أجل إنقاذ الخرابشة من سؤال القطاونة المحرج ، وما تم بعدها من رفع الاجتماع من قبل النائب فراس السواعير العجارمة ، دون أن يحصل النائب القطاونة ولا المواطنين على إجابة على السؤال .

وخلال الجلسة حاول النائب زيد العتوم منع النائب القطاونة من إكمال مداخلته وسؤاله للخرابشة ، وتراشق الكلمات بينهما مما دفع رئيس اللجنة فراس العجارمة إلى رفعها إلى إشعار آخر.

سؤال القطاونة كان .. هل تم إضافة الضريبة على المحروقات كبند مستقل في الموازنة ؟

بعض المعلقين قال ، إن تسعيرة المحروقات في الأردن ، وكل ما يخصها خط أحمر ، ومحرم الاقتراب منها ، سواء من النواب أو المواطنين ، ولا يحق لأحد أن يسأل عنها ولا عن تفاصيلها ولا وارداتها والمبالغ المتحصلة منها ولا أين تذهب .

فيما قال البعض الآخر ، أن هذا السؤال لا يعرف وزير الطاقة صالح الخرابشة الإجابة عنه ، ويجب أن يوجه إلى رئيس الحكومة الخصاونة ، والذي ربما يجهل الإجابة عنه أيضا .

وعلق آخر فقال ، لا أعلم لماذا يجتمع النواب لبحث قضية تسعيرة المحروقات المرتفعة في الأردن ، لأنهم لن يحصلوا على أي نتيجة من وراء اجتماعاتهم مع الحكومة ، وسيتم الالتفاف على اي سؤال حولها ، أو تخريب الاجتماع منعا للحرج الذي قد يحصل للمسؤول .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى