الاصابات
402٬282
الوفيات
4٬756
الحالات الحرجة
353
عدد المتعافين
354٬143

هكذا علق النواب على جريمة الموقر

استنكر مجلس النواب في بيان اصدره الثلاثاء الجريمة التي ارتكبها أحد ضباط الامن العام ضد زملائه امس مؤكدا رفضه لكل صور العنف وأشكاله مهما تنوعت الحجج والمبررات. وتاليا نص البيان: في ضوء الظروف الدقيقة التي تمر بها الامة وفي ضوء الظروف التي يمر بها الوطن العزيز تبرز الحاجة الماسة الى تكاتف جهود الجميع كل في موقعه للحفاظ على مكتسبات الحمى الاردني الاشم ومنجزاته الخيرة التي هي ملك لكل الشعب الاردني النبيل والتي تحققت بجهود الجميع.

ان مجلس النواب اذ يستنكر ويدين الجريمة التي ارتكبها احد ضباط الامن العام ضد زملائه امس؛ فإنه يجدد ادانته واستنكاره ورفضه لكل اشكال العنف والارهاب بكافة صوره واشكاله مهما كانت المبررات والحجج.

اقرأ أيضاً:   العودات يهدد أحد النواب بالتصويت على إخراجه من تحت القبة

ويجدد المجلس دعمه وثقته المطلقة بالقوات المسلحة الاردنية الجيش العربي وسائر الاجهزة الامنية الاردنية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ويحيي بكل اكبار واعتزاز جهودها المخلصة الساهرة على امن الوطن والمواطن، مؤكدا ان هذه الجهود التي تستند الى حرفية ومهنية عالية تستحق التقدير والثناء باعتبارها انجازا وطنيا حافظ باستمرار وما زال على أمن واستقرار الاردن الذي ما تنكر يوما لامته ولا تردد عن نصرة الاشقاء.

ويؤكد المجلس مجددا ان اعتزازه الكبير وثقته المطلقة بالجيش العربي الاردني والاجهزة الامنية الاردنية لن ينال منه حادث مهما كان ولن يؤثر بمسيرته الخيره المباركة؛ فقد كانت قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية الباسلة على الدوام حامية للوطن من كل طامع وحاقد متربص يضمر السوء للاردن واهله مثلما صانت أمن واستقرار الاردن من كل الاشرار والمارقين.

اقرأ أيضاً:   المستشار الرواشدة .. المواطن الاردني يدفع أعلى سعر للبنزين في العالم / فيديو

ويعبر المجلس مجددا عن فخاره واعتزازه الذي لا يضاهى بالمسيرة الوطنية الاردنية المباركة وبقائدها وحاميها جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه، ويقدر بكل معاني الاجلال والاحترام مواقف الاردن الشامخة والنبيلة ازاء قضايا الامة وعلى رأسها القضية الفلسطينية.
بترا

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى