هذا هو جديد “قيامة عثمان” في جزءه الرابع

سواليف

انتهى الموسم الثالث للمسلسل الحائز على أعلى التقييمات بين جميع المسلسلات التركية التي قدمت الموسم الفائت، ودخل ابطال “قيامة عثمان” في استراحتهم الصيفي التي تمتد لعدة شهور قبل العودة لبدء تصوير الجزء الجديد، كما هي عادة جميع المسلسلات التركية التي تصور ضمن عدة أجزاء

ومن المقرر أن تعود حلقات المسلسل للعرض عبر الشاشات خلال شهر سبتمبر القادم في الموسم الرابع، الذي بدأت الترتيبات تتم له مع انتهاء الحلقة الأخيرة من موسم المسلسل الثالث.

وبعد ان شهد الجزء الثالث وفاة عدد من ابطال المسلسل ومن أشهرهم (ايمره باسلاك) الذي قدم دور غوندوز شقيق عثمان، وكذلك (بوراك تشيليك) وكما هو متبع في معظم المسلسلات التركية لا بد من إضافة نجوم جدد ووجود جديدة للحفاظ على مستوى العمل.

ومع اقتراب بدء تصوير الجزء الرابع من العمل يبدأ الحديث عن الأسماء الجديدة التي ستنضم إليه، ومن المقرر ان المسلسل انضمام العديد من الأسماء الشهيرة خلال الموسم الجديد.

وبالفعل نجح فريق الإنتاج في التعاقد مع الممثل (مارت يازجي أوغلو)، وهو الذي اشتهر بشخصية (بيرم بيات) في مسلسل المحارب، وسيجسد شخصية دورسون فاتح في الموسم الرابع من “قيامة عثمان”.

وكذلك تم الإعلان عن انضمام الممثل (بورتش كومبيتال أوغلو) الذي اشتهر بعد بطولته لمسلسل “مزرعة السيدة” عام 2009، كما شارك في العديد من المسلسلات ومنها مسلسل “مولانا”، الذي يعرض على قنوات التلفزيون التركي الرسمي.

وسبق وأن صرح فريق انتاج العمل ان الجزء الرابع سيشهد الكثير من الإبتكارات الجديدة التي ستفاجئ جمهور المسلسل الأكثر مبيعاً بين الأعمال التركية الحالية ومن أبرزها ظهور ديكورات جديدة مختلفة كلياً عن تلك التي اعتاد عليها المشاهدون في الأجزاء الثلاثة الأولى وبما يتناس مع الحقبة الزمنية التي يمثلها.

ويعكف فريق كتابة المسؤول عن حياكة احداث المسلسل على كتابة الجزء الرابع بشك مكثف بهدف جعل القصة أكثر تشويقاً من الأجزاء التي سبق عرضها عبر ثلاث سنوات.

ومن المعروف ان العمل من بطولة الممثل الأشهر حالياً بالدراما التركية (بوراك اوزجيفيت) والممثلة الشابة (أوزجه تورار) والممثلة (يلدز جاغري عتيقسوي) و(سرحات كيليتش) و(روزجار أكسوي) و (أركان أفجي) وآخرون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى