هام من السعودية للراغبين بأداء العمرة

#سواليف

جددت #السعودية التأكيد على أنها أتاحت للحاصلين على جميع أنواع #التأشيرات إمكانية تأدية #العمرة، بالتزامن مع بدء #موسم العمرة للعام الجاري 1445هـ/ 2024م.

وأتاحت السعودية تأدية العمرة للقادمين إلى المملكة من الحاصلين على تأشيرة الزيارة الشخصية والعائلية، وتأشيرة العبور “ترانزيت”، وتأشيرة العمل، بالإضافة إلى التأشيرة السياحية الإلكترونية.

وأكدت وزارة الحج والعمرة، أنه من أي مكان وبأي تأشيرة يستطيع القادمون أداء العمرة بيُسر وطمأنينة، وذلك يأتي تسهيلاً على ضيوف الرحمن، حتى يتمكن حملة #التأشيرات من أداء المناسك.

ودعت الراغبين في أداء مناسك العمرة، إلى تحميل تطبيق “نُسك”، واستخراج تصريح أداء العمرة، مشددةً على ضرورة الالتزام في الحضور بالوقت والتاريخ المحددين.

والخميس الماضي، أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية، بدء استقبال المعتمرين وإصدار تأشيراتهم بالتنسيق مع جميع الجهات العاملة في منظومة خدمة ضيوف الرحمن.

وأكدت الوزارة أن تسعى بجهود مكثفة إلى تسهيل وصول المعتمرين إلى السعودية وتقديم الخدمات اللازمة لهم لتأدية مناسك العمرة بكل يسر وطمأنينة.

وتستقبل الوزارة المعتمرين سنويًا مباشرة بعد انتهاء موسم الحج، مع تسخير خبراتها وبرامجها التقنية والميدانية لخدمة ضيوف الرحمن وتسهيل أدائهم للمناسك.

وأشار وزارة الحج والعمرة إلى أنها تعمل وفق خطط محكمة لتيسير وصول المزيد من ضيوف الرحمن، وتوفير كل ما يلبي احتياجاتهم ويحقق تطلعاتهم، مع التركيز على تحسين تجربة الحجاج والمعتمرين والزوار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى