هام لمن لم يسجل لدعم الكهرباء

#سواليف

أكد رئيس مجلس مفوضي #هيئة_تنظيم_قطاع_الطاقة والمعادن الدكتور حسين اللبون أن الهيئة قامت بفتح التسجيل للفئات المستحقة للدعم الكهربائي منذ بداية العام.

وقال اللبون، خلال مداخلته في لجنة الطاقة النيابية، إن #الحكومة وافقت على ضم #فئات_جديدة للدعم الكهربائي لم تكن موجودة ضمن الفئات المستحقة كفئة الدعم لأكثر من منزل للأشخاص العاملين في المحافظات، وطلبة الجامعات في المحافظات، فضلا عن شمول بعض مستخدمي #أنظمة #الطاقة_المتجددة.

ولفت إلى أن وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة تعتبر الجهة المنفذة للمنصة مع التأكيد على أن مستخدمي أنظمة الطاقة المتجددة بإمكانهم التسجيل على المنصة حاليا، في حين يتطلب بدء تسجيل طلبة الجامعات في المحافظات على المنصة تزامن مع بيانات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وبين أن تأخير بدء تسجيل طلبة الجامعات والعاملين بغير محافظاتهم يعود إلى قيام الوزارة ومطوري البرنامج بعملية تسهيل التقديم للدعم الكهربائي، بحيث يستطيع من ينطبق عليه الدعم دون الحاجة إلى تحميل وثائق.

وأوضح أن وزارة الاقتصاد الرقمي منحت الهيئة وعود بشأن فتح #التسجيل لتلك الفئات على المنصة الإلكترونية بداية الأسبوع المقبل على أبعد تقدير، مؤكدا على الجهود المبذولة الكبيرة من قبل الوزارة على المنصة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى