هاتف Huawei nova 7 5G الجديد بكاميرا فائقة وأداء سلس قريبًا للطلب المسبق في الأردن!

6 أسباب تجعلنا نفكر باقتناء الهاتف المخصص لمحبي الأناقة والتكنولوجيا Super nova

سواليف
أطلقت هواوي مؤخرًا هاتفًا ذكيًا من الفئة المتوسطة مزودًا بكاميرا فائقة وقدرات فائقة للجيل الخامس. يأتي هاتف Huawei nova 7 5G الذكي مزودًا بكاميرا رباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابيكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي وتصميم أنيق بتفاصيل رائعة. من الآمن أن نقول أن هاتف Huawei nova 7 5G يرتقي بسلسلة Huawei nova الشهيرة والمحبوبة إلى المستوى التالي، وهو مثالي لمحبي التكنولوجيا الأنيقين.
ستة أسباب جعلتنا نحب هذا الهاتف:
كاميرا رباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي: لجميع السيناريوهات
تستمر هواوي في رفع المستوى العالي عندما يتعلق الأمر بالتصوير الفوتوغرافي وتسجيل الفيديو في الهواتف الذكية. يأتي هاتف Huawei nova 7 5G مزودًا بكاميرا رباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي. على وجه الدقة، يتكون إعداد كاميرا الهاتف من كاميرا رئيسية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل، وهي مناسبة لأي سيناريو تصوير! يشتمل الإعداد أيضًا على كاميرا بعدسة عريضة بدقة 8 ميجابكسل، وهي مثالية للصور الخارجية والمناظر الطبيعية أو الصور الجماعية، إلى جانب كاميرا بعدسة تليفوتوغرافية بدقة 8 ميجابيكسل مع تقريب رقمي حتى 20X لجعل كل شيء أقرب وأكثر وضوحًا. أخيرًا، يمكنك إضافة القليل من الإبداع إلى معرض الصور الخاص بك عن طريق استكشاف الأشياء الصغيرة بمساعدة عدسة التكبير (ماكرو) بدقة 2 ميجابكسل.
أما مقاطع الفيديو، فيمكنك تسجيل فيديوهات مذهلة بجودة 4K وتفاصيل واضحة ونقية، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة! يمكنك أيضًا اختيار تسريع الوقت باستخدام التصوير الفوتوغرافي بفاصل زمني بجودة 4K، لتبدع في تسجيل فيديو للسُحب التي تعبر ببطء أو تسجيل مقطع فيديو بفاصل زمني لشارع مزدحم بالعربات!
أداء فائق وتجربة استخدام سلسة
يعد هاتف Huawei nova 7 5G بأداء استثنائي بفضل مجموعة شرائح Kirin 985 5G، والتي تضمن معالجة سلسة وفعالة. وتدعم هذه الشرائح – التي تشابه أداء الشرائح الرائدة – جميع الألعاب، البث عبر الإنترنت، تنزيل الملفات الضخمة، وغيرها من العمليات.
وضع فيديو العرض المزدوج Dual View Video Mode: التسجيل من كلا الجانبين
يأتي إعداد الكاميرا لهاتف Huawei nova 7 5G مع وضع فيديو DUAL-VIEW المثير للاهتمام. يمكنك الاستفادة من الكاميرا الأمامية والخلفية لتسجيل مقاطع الفيديو في الجانبين الأمامي والخلفي في الوقت نفسه، مما يجلب المزيد من المرح إلى تصوير الفيديو المحمول. على سبيل المثال، عندما تقوم بتسجيل مقطع فيديو باستخدام كاميرا الصور الشخصية، تقوم الكاميرا الخلفية أيضًا بتصوير المشهد من الخلف. يجلب هذا الوضع تجربة التصوير بالكاميرا المزدوجة، والتي توفر طرقًا مثيرة للاهتمام لمدوني الفيديو لإنشاء مقاطع مميزة وملفتة للنظر.
طاقة تدوم طويلاً
هل أنت قلق من نفاد طاقة هاتفك عند بث برنامجك المفضل عبر الإنترنت أو في منتصف مكالمة فيديو، أو ربما عندما تصل إلى مرحلة بعيدة في اللعبة التي تلعبها دائمًا؟ يحتوي هاتف Huawei nova 7 5G على بطارية ضخمة بسعة 4000 ميللي أمبير يمكن أن تستمر لفترة طويلة حتى عند استخدام الكاميرا أو الألعاب أو تصفح الويب. لا داعي للقلق أيضًا بشأن الشحن، حيث يأتي الهاتف مع شاحن فائق السرعة Huawei SuperCharge بقدرة 40 واط للشحن السريع. ويمكنك شحن هاتفك حرفيًا من 0-75% في 30 دقيقة فقط!

كاميرا سيلفي عالية الوضوح بدقة 32 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي: ارتقِ بصور السيلفي الخاصة بك
يأتي هاتف Huawei nova 7 5G مزودًا بكاميرا سيلفي عالية الوضوح بدقة 32 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي. باستخدام كاميرا السيلفي هذه، يمكنك تسجيل مقاطع سيلفي عالية الدقة وأيضًا تصوير مقاطع الفيديو بجودة 4K! تدعم الكاميرا الأمامية أيضًا ميزات مبتكرة أخرى مثل ميزة التصوير الليلي Super Night Selfie 3.0، لذلك بغض النظر عما إذا كنت تلتقط صورًا أو مقاطع فيديو أثناء النهار أو الليل، فإن هاتف Huawei nova 7 5G سيوفر لك دائمًا جودة عالية.
احتفظ بكل ذكرياتك
بلا شك ستحتاج جميع الصور ومقاطع الفيديو والألعاب والتطبيقات التي ستقوم بتحميلها وتخزينها إلى مساحة جيدة. يمنحك هاتف Huawei nova 7 5G مساحة تخزين كبيرة، إذ يأتي مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 8 جيجابايت للمعالجة السلسة والفعالة، بالإضافة إلى 256 جيجابايت من التخزين، وهو ما يكفي لحفظ جميع ذكرياتك وترفيهك ومهامك أيضًا.
يعمل هاتف Huawei nova 7 5G على واجهة المستخدم EMUI 10.1، والذي يعتمد على نظام التشغيل Android 10. تأتي واجهة المستخدم مع مجموعة من الميزات الذكية مثل AppAssistant، وتتضمن ميزات جديدة مثل Smart Brightness Lock الذي يحظر السطوع التلقائي مؤقتًا عندما تقوم بتشغيل لُعبة، والنوافذ العائمة Floating Window، التي تتيح للمستخدمين الرد بسرعة على الرسائل دون الخروج من اللعبة، كما يحوّل وضع EBook المبتكر هاتف Huawei nova 7 5G إلى كتاب افتراضي يوفر تجربة قراءة تشبه القراءة الورقية.
بالإضافة إلى ذلك، يجلب Huawei nova 7 5G ألوانًا جذابة جديدة: Space Silver وMidsummer Purple وBlack، مع لوحة خلفية ثلاثية الأبعاد تعكس الأضواء والظلال.
ويأتي هاتف Huawei nova 7 5G مع مجموعة من التطبيقات المثبتة مسبقًا، إلى جانب منصة Huawei AppGallery. لذا إذا كنت تبحث عن تطبيقاتك المفضلة، فيمكنك الحصول عليها جميعًا ضمن متجر تطبيقات هواوي الرسمي – ثالث أكبر متجر تطبيقات في العالم- والذي يتيح للمستخدمين تحميل مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية. ومن الوسائط الترفيهية المتاحة على الجهاز Video Huawei وMusic Huawei وReader Huawei.
في الأردن، سيتاح هاتف Huawei nova 7 5G قريبًا للطلب المسبق، حيث سيتوفر في جميع المتاجر التي تقدم منتجات هواوي، كما يمكنك طلبه عبر متجر هواوي الإلكتروني من خلال الرابط: https://huaweieshop.jo ، علمًا بأن ميزة دعم 5G لا تتوفر في السوق المحلي، حيث لا يتم دعم تقينة شبكات الجيل الخامس بعد.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق