الاصابات
376٬441
الوفيات
4٬611
الحالات الحرجة
218
عدد المتعافين
341٬021

نيمار يفجر مفاجأة متعلقة بركلة الجزاء وميسي

سواليف
فجر نجم نادي برشلونة، البرازيلي نيمار دا سيلفا، مفاجأة متعلقة بالطريقة الرائعة التي نفذ بها زميله ميسي ركلة الجزاء أمام سيلتا فيغو.

وقال نيمار لوسائل الإعلام عقب انتهاء المباراة إن التمريرة التي قدمها الأرجنتيني ليونيل ميسي من علامة الجزاء كانت موجهة له، مشيرا إلى أن المهاجم الأوروغوياني، لويس سواريز كان الأقرب للكرة ونجح في إدخالها للشباك.
واستغل نيمار هذه المناسبة ليعبر خلال التصريحات نفسها عن حجم الصداقة التي تجمع أفراد الخط الأمامي للنادي الكتالوني بالقول: “إننا نحب بعضنا البعض ونعتبر أن صداقتنا هي الأهم. لا يهم من سجل، لكن الأهم هو تحقيق الفريق للانتصار”.

وتابع المتحدث نفسه قائلا: “نعم، لقد جازفنا في ركلة الجزاء، لكن جاء ذلك بعد تحضيرات مكثفة في التدريبات”.

اقرأ أيضاً:   صورة لملعب أردني نشرها الاتحاد الآسيوي تثير الجدل

وجدير بالذكر أن المباراة التي جرت بين برشلونة وسيلتا فيغو الأحد بملعب كامب نو لحساب الجولة 24 من منافسات الدوري الإسباني، انتهت لصالح النادي الكتالوني بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف واحد.
وعقب هذا الانتصار، واصل برشلونة تصدره لليغا برصيد 57 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن مطارده المباشر أتليتيكو مدريد، وبأربع نقاط عن ريال مدريد، مع العلم أن النادي الكتالوني تنقصه مباراة أمام سبورتينغ خيخون. أما سيلتا فيغو فقد تجمد رصيد في النقطة 35 محتلا بذلك المرتبة الثامنة.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى