نواب يهاجمون الحكومة .. والخصاونة: لا نمتلك ترف دعم المحروقات

#سواليف

أكد رئيس الوزراء الدكتور بشر هاني #الخصاونة أن الدولة الأردنية لا تمتلك ترف دعم #المحروقات

جاء ذلك خلال مداخلته على كلمات #مجلس_النواب في أولى جلساته في دورته العادية الثاني اليوم الإثنين

وانتقد نواب، الاثنين، في بداية الجلسة الصباحية لمجلس النواب، تعامل #الحكومة مع #رفع #أسعار #المشتقات_النفطية غير المبرر حسب وصفهم –

وانتقد النائب مجحم الصقور، أداء الحكومة وعدم تعاونها مع مجلس النواب، مؤكدا بأن كتلته لن تجامل أحدا ، وستقدم خطابا في الموازنة يبين تقصير الحكومة في عدد من القضايا .

أكد النائب عبدالله أبو زيد اليوم الاثنين في جلسة النواب ان #المواطن الأردني اصابه #القرف من حكومة بشر الخصاونة وان الفقر قد زاد في زمن توالي الحكومات المتعاقبة .
واكد أبو زيد أن المواطن الأردني “اصابه القرف” من الحكومة والنواب ويجب علينا الرحيل.

النائب فواز الزعبي، قال: نحن الآن نعيش فراغا ما بين الحكومة والنواب، وهناك أشخاص يتقاضون يوميا مبالغ مالية بحسب كشوفات مؤسسة الضمان الاجتماعي ويحمل بكالوريوس هندسة فقط في شركة مملوكة للحكومة .

وأكد النائب محمد العلاقمة، أن المواطن الأردني لن يلمس اي تطورات على الوضع المالي العام للدولة أو بشكلٍ شخصي في العقد الأخير.

وبين العلاقمة، أن رئيس الوزراء يمتلك لسانا معسولا، يندرج تحت اقناع النواب والرأي العام بالتوجهات الحكومية دون تطبيق حقيقي على أرض الواقع.

وقال؛ الحكومة تريد من الاردنيين النزوح خارج الأردن، بسبب سياسة رفع الأسعار وزيادة الضرائب.

واعترض العلاقمة على سياسة الحكومة وعدم اشراك النواب في توجهاتها، وإقالة وانهاء عقود قامات وطنية كبيرة في ديوان المحاسبة والضمان الاجتماعي ، خاتما مداخلته احتجاجا على عدم التشاركية مع الحكومة ” يا ريت المجلس ينحل”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. وين دعم المحروقات؟!!! يشيلوا الضريبة الثابتة وكثر الله خيرهم….الحكومة بتربح من المحروقات اكثر من الدول مصدرة النفط😁

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى