جماهير هامبورغ تهدد لاعبي فريقها بـ “القتل” بعد السقوط بسداسية أمام بايرن

سواليف _ هددت جماهير هامبورغ الألماني لاعبي فريقها بالقتل، وذلك عقب الهزيمة المذلة على يد بايرن ميونخ بسداسية نظيفة في المباراة التي جرت مساء السبت ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وقامت الجماهير بتوجيه تهديدها للاعبين والفريق، من خلال تعليق لافتة على السياج المحيط بالملعب التدريبي تضمت عبارات تهديد بالقتل، وكذلك زرعت بجانبها مجسمات لـ “صلبان” في مشهد مرعب تعبيرا عن غضبهم من نتائج الفريق.

وكتبت الجماهير عبارة على اللافتة توحي بالتهديد بالقتل على غرار “لقد حان وقتكم! سننال منكم جميعا!”، وتم وضع ما لا يقل عن عشرة صلبان سوداء على يمين ويسار اللافتة.

ويعيش الفريق الألماني العريق أسوأ فتراته التاريخية حيث يحتل المركز السابع عشر على سلم ترتيب فرق “البوند سليغا” برصيد 18 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الأخير كولن، بينما يبتعد عن منطقة الأمان بفارق 7 نقاط.

وكانت قمة بايرن ميونخ وهامبورغ تعد من كلاسيكيات الكرة الألمانية في السابق، لكنها أضحت في الوقت الحالي “قمة بين المتعة والبؤس الرياضي” نظير الفارق بينهما، فالأول يسعى للبطولة الثاني يسعى بكل الأشكال من أجل الهروب من الهبوط!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى