نظام الترخيص الجديد يدخل حيز التنفيذ قبل نهاية العام

علم من مصدر رسمي أن نظام رسوم رخص القيادة وتسجيل المركبات الجديد سيدخل حيز التنفيذ قبل نهاية العام الحالي.

وقال المصدر، ان الاجراءات الدستورية وراء تأخر دخول النظام الجديد حيز التنفيذ، مؤكداً ان تعديل نظام السير بصفته الجديدة على أجهزة الحاسوب لا يستغرق سوى ساعات.

وكان أحد موظفي مركز ترخيص المركبات أكد في وقت سابق، ان الحكومة لم ترسل كتابا تبين فيه الغاء القرار الذي طبق، وأن العمل ما يزال قائما بالنظام الجديد.

وكانت الحكومة أصدرت في الأول من الشهر الحالي نظاما جديدا لرسوم ورخص القيادة وتسجيل المركبات، سرعان ما أعلن الناطق باسم الحكومة الدكتور محمد المومني في السادس من الشهر الحالي أن الحكومة قررت ابقاء شرائح المركبات ذات المحركات التي سعتها 3000 سي سي مستفيدة من النظام الجديد (رسوم أقل)، أما المركبات المرخصة التي تزيد عن 3000 سي سي تبقى مستفيدة من النظام القديم الذي يفرض عليها رسوما أقل من النظام الجديد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. دة انجليزي دة يا مرسي؟؟!!! (لحكومة قررت ابقاء شرائح المركبات ذات المحركات التي سعتها 3000 سي سي مستفيدة من النظام الجديد (رسوم أقل)، أما المركبات المرخصة التي تزيد عن 3000 سي سي تبقى مستفيدة من النظام القديم الذي يفرض عليها رسوما أقل من النظام الجديد) مش فاهم مين اللي على النظام القديم ومين على الجديد ومتى النظام الجديد رح يتفعل ولا رح نضل على القديم؟؟؟ شو في يا جماعة الخير

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى