الاصابات
662٬395
الوفيات
7٬708
قيد العلاج
66٬334
الحالات الحرجة
729
عدد المتعافين
588٬353

نديم يوضح تفاصيل جديدة حول ما دار في الاجتماع .. وينسف تصريحات المعاني / تسجيل صوتي

سواليف – خاص – فادية مقدادي
قال الناطق الاعلامي لنقابة المعلمين الاستاذ نورالدين نديم ، أن الحكومة لم تتقدم بجديد في اجتماع اليوم في وزارة التربية والتعليم ، موضحا ان الوفد الحكومي كان متخندقا في مطلبه الذي تقدم به من قبل ولم يقدم اي شيء جديد ولا اي رقم جديد .
وأضاف نديم في تسجيل صوتي وصل سواليف نسخة منه ، أن النقابة تقدمت بأرقام جديدة للحكومة ، الا ان الحكومة رفضتها من حيث المبدأ ، كما رفضت الحكومة مناقشة موضوع علاوة ال 50% ، بأي قالب كا وبأي مسار كان .
وبين نديم أنهم يأملون غدا ان تكون الحكومة أكثر تفهما وسعة ، لان النقابة كانت خلال اجتماع اليوم حريصة جدا على التوصل الى حل ، لكن الحكومة صدت ذلك برفضها التعاطي مع الارقام التي تقدمت بها النقابة .

اقرأ أيضاً:   بالفيديو .. تحطيم صالون حلاقة في المفرق

يذكر أن وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني قال في تصريحات صحفية عقب الاجتماع مساء اليوم ، إن الحكومة قدمت أرقام لتحسين الوضع المعيشي للمعلم لكن النقابة رفضت.

وقال وزير التربية والتعليم وليد المعاني في تصريح صحافي بعد انتهاء الاجتماع الحكومي مع النقابة “ان الحكومة سعت لإيجاد قواسم مشتركة للحل مع النقابة وقدمت أرقاما تستهدف تحسين الوضع المالي للمعلم لكن النقابة رفضتها”.

اقرأ أيضاً:   تفاصيل رسالة الملك للأردنيين

واضاف الوزير المعاني “الحكومة طلبت من النقابة بعد رفضها المقترح الحكومي، تقديم عرض جديد يتم التحاور حوله إلا أن النقابة لم تقدم شيئاً جديداً”.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى