الاصابات
679٬138
الوفيات
8٬057
قيد العلاج
49٬211
الحالات الحرجة
729
عدد المتعافين
621٬870

نجل عادل إمام يتحدث عن أصعب ليلة بحياة والده (فيديو)

سواليف

كشف رامي نجل الفنان المصري عادل إمام، عن “أصعب ليلة” مرت على والده، وبكى بسبب حادثة فيها بشكل شديد.

وأشار رامي إلى أن والده انهار بعد انتهاء أحد عروض مسرحية “بودي جارد” عام 2000، في ليلة وفاة زوج شقيقته الفنان مصطفى متولي.

ولفت إلى أن والده أصر على أداء العرض المسرحي رغم وفاة صهره، بسبب الحضور الذين ملأوا المسرح ودفعوا تذاكر العرض، لكنه لفت إلى حالة الانهيار والبكاء غير المسبوق الذي دخل فيه بعد إسدال الستارة، حزنا على متولي الذي شارك في العروض الأولى للمسرحية قبل وفاته.

اقرأ أيضاً:   التلفزيون يرد على الفنان ساري الأسعد حول أم الدراهم

وأوضح رامي: “كانت وفاة الفنان مصطفى متولي في عام 2000، بعد سنة من بدء عرض المسرحية، وكانت لحظات صعبة علينا جميعا خاصة الوالد”.

وأضاف أن عادل إمام أصر على أن يواصل فريق عمل المسرحية، تقديمها في تلك الليلة بسبب الجمهور الذي حجز تذاكر العرض مسبقا، وقال: “عادل إمام قال إنه صحيح أن المسرح لا يعوقه إلا القبر، لكن ما ذنب الجمهور الذي حجز التذاكر وانتظر ليرى العمل أن يحرم منه هذه الليلة”.

اقرأ أيضاً:   الأسعد يرد على بيان التلفزيون: لا نقبل منطق السادة والخدم "فيديو"

وتابع: “بمجرد إنتهاء العرض وغلق الستارة، انهار فريق العمل، ورأيت الأستاذ عادل يبكي بشدة، لم أره يبكي بهذه الطريقة من قبل”.

وقالت الهيئة العامة للترفيه في السعودية: “لأول مرة سيتم عرض مسرحية “بودي جارد” يوم 26 فبراير/ شباط، على منصة “شاهد” برعاية هيئة الترفيه”.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى