ناصيف زيتون يستعد لاختتام جولته الصيفية بحفلين في عمان

سواليف – وليد خلف

صيف رائع قدمه الفنان السوري ناصيف زيتون قدم خلال عددا كبيرا من الحفلات بين سوريا لبنان تونس و عدد من الدول العربية و الاوروبية جعل صيف ناصيف مميزا للغاية خاصة مع صدور عدد كبير من اغنيات البومه الجديد .

ناصيف و الذي احتفل قبل ايام قليلة بوصوله لمليار مشاهدة على قناته الرسمية عبر منصة يوتيوب العالمية قرر اختتام جولته الصيفية من العاصمة الاردنية عمان بحفلين يراهن عليهما ناصيف و محبوه بشكل كبير خاصة و ان ناصيف يعد من اكثر الفنانين المحببين لدى الجمهور الاردني .

و سيكون ناصيف على موعد مع محبيه يومي 26 و 27 من شهر سبتمبر الحالي في حفلين منفصلين حيث سيطل على جمهوره من النادي الارثودكسي و فندق الرويال تواليا .

banner

و سيكون الحفلان من تنظيم شركة My magical music التي تدير اعمال ناصيف في الاردن , و في حديثه عن الحفلين تحدث السيد مروان مخامرة مالك الشركة لسواليف عن تطلعاته الكبيرة لنجاح الحفلين قائلا ان ختام صيف عمان سيكون مميزا جدا بحضور ناصيف واعدا الجمهور بقضاء اوقات مميزة .

Image may contain: one or more people

و اضاف أن الحفلين سيكونان على قدر تطلعات الجمهور الاردني من حيث التنظيم و التجهيزات الكبيرة التي اعدتها الشركة للحفل , و سيكون ناصيف على موعد لغناء اكثر اغنياته التي لاقت نجاحا هذا الصيف “تكة” في موطنها حيث تعاون ناصيف خلالها مع شباب اردنيين ياتي على راسهم الكاتب الاردني ضياء عشا .

 

السيد مروان مخامرة

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق