الاصابات
383٬912
الوفيات
4٬650
الحالات الحرجة
256
عدد المتعافين
343٬840

نادين سلامة مهددة بنشر أسرارها.. ومفاوضات مادية لعدم كشفها

سواليف
تعرضت الممثلة السورية نادين سلامة للتهديد من قبل شخص اخترق حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأطلت الفنانة السورية على متابعيها على موقع “إنستغرام” بمقطع فيديو محذرة متابعيها وقالت إن هذا الموقف سبق وتعرضت لمثله قبل عامين عندما تحدثت عن اللاجئين السوريين، حينها لجأت للقانون ولقسم الجرائم الإلكترونية وتم حل الأمر.
وأوضحت الفنانة السورية أن هذه المرة كان الموضوع أكبر مما تعرضت له سابقاً، حيث تم اختراق جميع حساباتها الشخصية، ومراسلة أصدقائها من الحساب وتزوير بعض المحادثات، بحسب وصفها.
وأضافت أنها استعانت بمهندس كمبيوتر، قام باستعادة حساباتها. لكن بعد أن تطفل المخترق على خصوصيتها، وقام بسرقة ما يريد من هاتفها.
وقالت سلامة إن المخترق فاوضها على مبالغ مالية ضخمة، إلا أنها رفضت ذلك لكون هذا أمرا شخصيا، وليس لديها ما تخاف منه، برغم أن المنتحل هددها بفبركة مقاطع فيديو لها إذا لم تدفع إلا أنها لم تبالِ بالأمر.
وأضافت أن هاتفها الشخصي يحوي محادثات خاصة مع زوجها، وصورا تجمعهما سوياً على البحر، وهذه تفاصيل خاصة ولم تنشرها سابقاً على السوشال ميديا، معبرة عن ذلك بالقول: “مع الاسف صار يبعتلي عالانستغرام، كل يوم يفتح اكاونت جديد أنه بدو مصاري، بلش بأرقام معينة لوصل رقم كبير، طبعا أنا لا رح أدفع لا الكبير ولا الصغير، لأنه الموبايل شيء خاص، وما عندي شي خاف منه مع أنه هددني بدو يزبط فيديوهات ويعملي، مونتاجات ويطبق، وانو عندو كل المحادثات بيني وبين أصدقائي”.
وبينت سلامة أنها لجأت مجدداً إلى القضاء والجرائم المعلوماتية، وقامت بتوكيل محامين في سوريا. ليتبين بعدها أن هوية المنتحل من “البحرين”، لتقوم بتوكيل محامين بالخارج لمتابعة أمره والقبض عليه.
وتمنت نادين سلامة أن يأخذ القضاء مجراه، وأن يقتص من المنتحل، خاتمة رسالتها بالقول: “بتمنى إذا شفتوا أي فيديو أي صورة أي محادثة عرفوا انها بتخصني، وحتى لو في فويس، لأن في فويسات مع أهلي وأخواتي، بتمنى تتاكدوا أني مو أنا وهو مزبط كلشي وشكرا الكن”.

اقرأ أيضاً:   تدهور الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان بعد إصابته بكورونا
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى