من وراء تهديد زياد برجي بالقتل.. وما علاقة أغنية إليسا “أنا وبس”؟

#سواليف

تقدّم النجم اللبناني زياد برجي بدعوى أمام النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان ضد مجهول بعد أن تعرّض وعائلته في الساعات الماضية للتهديد بالقتل عن طريق هاتف ابنته القاصر نور التي تبلغ من العمر 7 سنوات في حال طرح أغنية “أنا وبس” بصوته، وهي الأغنية التي قدمها لإليسا والتي طرحتها مؤخراً قبل تفاقم الخلاف بينها وبين برجي والشاعر أحمد ماضي صاحب الكلمات.

ويبدو من التحقيق المستمر أن القضية لم تعد محصورة بطرح أغنية بل تعدتها إلى أكثر من ذلك بكثير حسب ما رشحت المعلومات التي أفادت أن التحقيق تركز على مضمون التهديدات التي وصلت إلى برجي بالقتل والأذى من مجهول يدّعي بأنه ضابط مصري في حال طرح الأغنية” أنا وبس”.

وكان زياد برجي قد طلب من جمهوره عدم الرد على الإساءات التي تعرّض لها سابقاً والتزم الصمت كل الفترة الماضية، لكن وصل الأمر اليوم إلى حد تهديده بالقتل والتعرض لابنته القاصر حيث أن الموضوع تخطى طرح أغنية على حدّ قول برجي، الذي يعتزم أيضاً تقديم شكوى أخرى في مصر، للكشف عن هوية ضابط الأمن المزعوم، وإن كان هناك فعلاً شخص مصري أقدم على التهديد، أم أنه مجرّد ادّعاء.

وتجدر الإشارة إلى أن زياد يعمل على أغنية جديدة بعنوان “وبطير” يوّد أن يقدمها كهدية لزوجته بمناسبة عيد زواجهما، وهي من ألحانه ومن كلمات الشاعر أحمد ماضي وتوزيع طارق توكل.

وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب تحت إشراف المخرج جان كلود ديب، ويشارك برجي في البطولة صديقته النجمة اللبنانية نادين الراسي التي تعرّضت مؤخرًا لهجوم عنيف بعدما ظهرت بصورة إلى جانب زياد حيث اعتقد البعض أنها ستقدّم أغنية “وبطير” بصوتها معه في وجه أغنية اليسا “أنا وبس”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى