الحلقة الأولى – لنرسم معهم بسمة أمل – للكاتب سرهاب البسطامي

سواليف

بسم الله الرحمن الرحيم، والحمد لله الذي أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله، وكفى بالله شهيدًا، وأشهد ألا إله إلا الله وحده لا شريك له، إقرارًا به وتوحيدا، وأشهد أن محمدًا عبده ورسوله، صلى الله عليه وعلى آله وأصحابه وسلم تسليمًا مزيدا، أما بعد :

أخواني وأخواتي الكرام نبدأ معاً اليوم أولى حلقات البرنامج الأسبوعي الإجتماعي ” لنرسم معهم بسمة أمل ” ويتناول هذا البرنامج قصص انسانية نهدف من خلالها خدمة المجتمع المحلي وتطبيق مفهوم التكافل الإجتماعي بين الناس وتقديم المساعدات الإنسانية لكل محتاج بين المتبرع والمتبرع له دون ذكر أسماء الأشخاص ..

وحلقتنا اليوم هي عائلة منسية في زاوية منسية في حي منسي , ليس لهم أي معيل سوى الله .. يتلقون دخل لا يتجاوز 45 دينارا, غير قادرين على القيام بأي عمل . العائلة مكونة من سيدة واخ لها وهم يعانون من بعض الامراض وهذه العائلة تعاني من تردي احوالها وقلة المال بين يديها وهم بحاجة لمن يمد لهم يد العون والإسناد ..

هي مأساة حقا ، حين تتجمع المصائب من كل الجهات بهذه الطريقة ، نفسيا وماليا وصحيا ، وعنوانها سيكون متاحا في حال الاتصال على الرقم 0797684166 مع الكاتب شخصياً .

ملاحظة : – نحن لا نتلقى اي مساعدة نيابة عن اي حالة ، وينحصر دورنا فقط بأعطاء العنوان وحسب .. – يوجد تقارير طبية بالإضافة إلى بطاقة معونة نقدية بقيمة ( 45 ) دينار .

لتبقى عين الله لاتنام عن كل محروم ومريض وفقير .. اللهم اشهد اني قد بلغت ..

– في حال يوجد أي حالة إنسانية ولكل من له حاجة الإتصال على هاتف رقم 0797684166 / الكاتب سرهاب البسطامي ..صاحب اللقب العربي ( صاحب الأمل والبسمة والتفاؤل ) ..

تابعونا كل يوم جمعة مع برنامجكم لنرسم معهم بسمة أمل .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..بسمة امل .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى