زيدان قد يصبح رئيساً لريال مدريد

سواليف _ كشف مدرب المنتخب المغربي هيرفي رينارد، أن منتخب أسود الأطلس لم يظهر بوجه جيد في مباراته الودية ضد منتخب أوكرانيا، التي انتهت بالتعادل السلبي (0-0)، مشدداً على أنه لم يبحث عن الفوز بقدر ما أراد خلق الانسجام بين لاعبيه، استعداداً لخوض نهائيات كأس العالم بروسيا التي ستقام من 14 يونيو/ حزيران إلى 15 يوليو/ تموز.

وفي إجابة عن سبب عدم اللعب ضد منتخبات عالمية، تحدث هيرفي رينارد قائلاً: “كما قلت ذلك من قبل، المنتخبات الكبيرة لها أولوياتها، وحين اختارت المباريات التي ستخوضها، يكون أمامك خيارات مختلفة عليك القيام بها. لكن أهم شيء هو الحفاظ على طريقة عملنا، وهذه المباراة الإعدادية الأولى، يتبقى لنا مباراتان”.

وأبدى رينارد رأيه في منافسه الإسباني في المونديال قائلاً: “رأيي؟ أعتقد أنه من بين المرشحين للفوز باللقب… من ليست لديه ثقة بنا، فهذا الأمر يهمه ولا يهمنا نحن، نحن نثق بأنفسنا، وسنذهب لمواجهة إسبانيا والبرتغال وإيران بدافع كبير، مع الأخذ بعين الاعتبار قدرات خصومنا”.

وبخصوص رحيل مواطنه زين الدين زيدان عن ريال مدريد، أجاب رينارد: “لا أعلم إن كان رأيي يهم أم لا، لكنه (زيدان) اتخذ القرار الصحيح. الناس يتذكرون فقط ما تفعله في الحاضر، وبالتالي حين ترحل وأنت في القمة فهذا شيء آخر. الآن بقي له شيء واحد للقيام به، هو أن يصبح رئيساً لريال مدريد، قد يفعل ذلك في المستقبل”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى