ممثل كوميدي يكتسح منافسيه بافكار فيديوهاته

سواليف

الفنان وسام قطب يكتسح قائمة الفنانيين الكوميديين في الأردن والعالم، حيث يتميز بحبه للتفاصيل مما شجع الجمهور على متابعته ليصل إلى أكثر من مليون متابع على الانستغرام، حيث ظهر على الساحة الكوميدية بعد أن تميز باعماله المبدعة.
لمع وسام قطب بتقديم نوعية من الفيديوهات هي الأولى من نوعها في مجال الكوميديا ، حيث يقوم بتحريك كل ما هو ساكن من حوله وخلق حوار ممتع وشيق وطريف ليجذب المشاهدين له.
ويقدم قطب الكثير من المواقف المستمدة من الواقع، كالفيديو الذي قام بتصويره وهو يتحدث مع إصبع قدمه الصغير بعد أن تسبب بطرقه عن طريق الخطأ في الطاولة، ويتحاور مع إصبعه بهذا الخصوص ليصلا إلى حل يرضي الطرفين، فمثل هذا الموقف يحصل مع الكثيرين لكن طريقة عرضه الجذابه جعلت من فيديوهاته محظى لالتقاء الاصدقاء والعائلة ليتذكرون سويا عندما تعرضو لمثل هذا الموقف.
هذا عدا الفيديو الذي كان يتحدث فيه وسام قطب مع قميصه القديم بعدما اشترى قميص جديد، وفي الفيديو يقوم القميص القديم بمعاتبته كصديق قديم قد خذل من صاحبه بعدما تعرف على أصدقاء جدد لتتهافت التعليقات على واقعية الحوار ولو أن الأشياء من حولنا فعلا تتحدث لكان الحوار حقيقيا.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى