مقطع فيديو يصدم جمهور “سعد المجرد”

سواليف

تفاجأ جمهور الفنان سعد لمجرد بأن نجمهم قد تزوج في سن مبكرة أثناء إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية قبل أن يعلن انفصاله.
وتعود التفاصيل إلى لنشر حسابات متعددة في وسائل التواصل الاجتماعي لمقطع فيديو يعود للعام 2007 ، يظهر فيه لمجرد عندما كان في بداياته، وهو يتحدث إلى جمهور متوجها بالشكر إلى كل من دعمه وخصص بالذكر زوجته التي سلطت عليها الكاميرا. ورأى الكثيرون أنه تم تسجيل المقطع في العام 2007 بعد فوز لمجرد بالمرتبة الثانية ضمن منافسات برنامج المواهب الشهير “سوبر ستار”.

View this post on Instagram

‏‎‏@aprar_2019 – زيت الحشيش الافغاني الاصلي👑💯Ⓜ️ لجميع مشاكل الشعر – لتطويل وتكثيف الشعر وايقاف التساقط 💆🏼‍♀️ – للطلب واتساب : من داخل السعوديه0507554160 من خارج السعوديه +966507554160 – وللطلب دايركت : ‎‏@aprar_2019 ‏‎‏@aprar_2019 ‏‎‏@aprar_2019 ‏‎‏@aprar_2019 – توصيل لجميع دول الخليج 🌍 ‏🇸🇦🇦🇪🇰🇼🇶🇦🇴🇲🇧🇭 ٠ ٠ ٠ ٠ #مقاطع_مزاجية ‏@mzajeah_kw حسابي الثاني ضيفوه _ _ #سناب #مقاطع #نادين_نسيب_نجيم #الخليج #السعوديه #الامارات #الكويت #قطر # #deepikapadukone #نقد #ضحك #لجين_عمران #افنان_الباتل #شيلاء_سبت #حليمه_بولند #بيبي_عبدالمحسن #احلام #شيرين #نانسي_عجرم #نهى_نبيل #شوق_الهادي #بلقيس #مريم_حسين #روان_بن_حسين #أمل_العوضي #فرح_الهادي #رؤى_الصبان #مقاطع_مزاجية #زيت_شعر

A post shared by مزاجية (@mzajeah2) on

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى