الاصابات
376٬441
الوفيات
4٬611
الحالات الحرجة
218
عدد المتعافين
341٬021

مفقود في الكرامة جرفته السيول والبحث جار عنه

سواليف
كثفت الجهات الامنية من الدفاع المدني والقوات السلحة والامن العام جهودها في البحث عن خمسيني جرفته مياه السيول في منطقة سد الكرامة مساء الاثنين.
وكانت مياه السيول الجارفة قد داهمت شخصين من رعاة الغنم ظهر امس في منطقة سد الكرامة وجرى ابلاغ الجهات المعنية بالحادثة في الوقت الذي داهمت فيه مياه السيول سوق بلدة الكرامة واغرقت الشارع الرئيس دون حدوث اية اصابات تذكر.
وبحسب مدير دفاع مدني البلقاء العميد وليد الصعوب فان شخصين من رعاة الاغنام داهمتهما مياه السيول في منطقة سد الكرامة بعد ظهر امس، مضيفا ان كوادر الدفاع المدني تحركت على فور ابلاغها عن الخبر الى المكان وباشرت البحث عن الشخصين اذ جرى العثور على احدهما فيما لا زال البحث جاريا عن الاخر .
وبحسب الصعوب فان عمليات البحث التي لا زالت مستمرة منذ قرابة 12 ساعة لم تفلح الى الان في العثور على الرجل، مشيرا الى ان الكوادر بالتعاون مع القوات المسلحة وطائرة الامن العام بدأت بتمشيط المنطقة التي تبدأ بمحاذاة سد الكرامة وتمتد عبر منطقة الزور لغاية نهر الاردن.
واوضح ان طبيعة المنطقة الزورية صعبت من عمليات البحث اذ ان مياه الامطار والسيول احالتها الى مستنقعات طينية، مؤكدا ان الجهود لا زالت جارية في البحث عن المفقود.

اقرأ أيضاً:   الاحتلال يبني جدارا ملحيا على حدود الأردن / صور + فيديو

الغد

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى