مغردون سعوديون يطالبون بمنع ديانا كرزون من دخول المملكة لهذا السبب!

سواليف
وجّه العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اتهامات للفنانة الأردنية ديانا كرزون بالإساءة إلى السعودية بسبب تفضيلها تغريدة اعتبرها المتابعون مسيئة للسعودية وشعب المملكة، بحسب ما نشره موقع إرم نيوز الإخباري.
وقال متابعون إن ديانا كرزون أساءت للخليج أيضا وذلك بسبب اتهامها له بالتطبيع، حيث نشر الرسام الكاريكاتيري الأردني أسامة حجاج على حسابه في موقع “تويتر” تدوينة عبارة عن كاريكاتير تحت عنوان “دراما التطبيع الخليجية”.

ووضع أسامة حجاج هاشتاغات #الدراما_الخليجية #رمضان #فلسطين #دراما_التطبيع #مخرج7 #فلسطين_قضيتي #ام_هارون، وبحسب المتابعين فإن ديانا كرزون قامت بتفضيل هذه التغريدة من خلال حسابها الرسمي.


وبدأ نشطاء في المملكة العربية السعودية بنشر تغريدات تشير إلى ما فعلته ديانا كرزون، ودشنوا وسم #ديانا_كرزون_تتهم_الخليج_بالتطبيع متهمين إياها بالإساءة للمملكة، فيما وصفها بعض المتابعين بأنها لم تحفظ الجميل خاصة أن العديد من الجماهير السعودية تدعمها في مسيرتها الفنية، مطالبين بعدم دخولها السعودية.

ودلل مغردون على ما فعلته ديانا كرزون، بنشر “سكرين” تؤكد تفضيلها لتغريدة الرسم الكاريكاتيري، فدونت متابعة تُدعى “أمونة” عبر حسابها على “تويتر” مستعينة بالمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية وطالبته بمنعها من دخول البلاد والغناء في السعودية لا في الحفلات ولا الأفراح.

وكتبت “هذي الأشكال مانبغاها تطب بلدنا ولا نشوفها تغني في مسارحنا ولا زواجاتنا وتغرف من خيرنا مغنية أردنية يقال لها ديانا كرزون تسوي إعجاب لتغريدات مسيئة للسعودية خصوصًا والخليج عمومًا باتهامهم بالتطبيع”.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق